عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدريبات استشفائية للاعبي المنتخب الأوليمبي الأساسيين

تدريبات استشفائية للاعبي المنتخب الأوليمبي الأساسيين
تدريبات استشفائية للاعبي المنتخب الأوليمبي الأساسيين

كتب - بوابة روز اليوسف
خضع لاعبو المنتخب المصري الأوليمبي الأساسيين، الذين شاركوا في مواجهة غانا يوم أمس الإثنين، لتدريبات استشفائية، تحت إشراف وائل رياض "شيتوس" المدرب المساعد للمنتخب، وذلك للحفاظ على الحالة البدنية للاعبين من التعرض للإجهاد في ظل خوضهم مباراة كل ثلاثة أيام.

واستأنف المنتخب تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الكاميرون المقرر لها الخميس المقبل في ختام دور المجموعات من المجموعة الأولي بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي ضمن المنتخب الصعود إلى دورها الثاني بعد فوزه في أول مباراتين من دوري المجموعات.
من جهته، أكد المدرب المساعد للمنتخب صعوبة مواجهة الكاميرون، وقال: "أبارك لجمهور مصر على الصعود إلى الدور التالي من البطولة، لكننا لم نحقق الهدف المطلوب حتى الآن، ونسعى للفوز باللقاء من أجل الصعود كأول المجموعة، وتحقيق العلامة الكاملة".
وتابع "الروح التي ظهرت علي اللاعبين خلال مواجهة غانا، ناتجة عن عمل طويل للجهاز الفني منذ عام ونصف، حيث لعبنا كل مبارياتنا بنفس الروح حتي المباريات الودية".
وأوضح أن بداية البطولة أمام مالي كانت صعبة، لاسيما وأن اللاعبين لم يسبق لهم اللعب في استاد القاهرة وسط هذا الحشد الجماهيري، مضيفًا أن الأداء شهد تحسنا في المواجهة الثانية أمام غانا، بعد ما نجح اللاعبون في العودة بعد التأخر مرتين، وتحقيق الفوز في النهاية.
وحول تأثير الغيابات على أداء المنتخب خلال اللقاء المقبل، أكد أن جميع اللاعبين المقيدين في قائمة المنتخب جاهزين للعب. وسيفتقد الفراعنة الصغار لخدمات عمار حمدي خلال مواجهة الكاميرون، بسبب الإيقاف لحصوله علة إنذارين، وكذلك ناصر ماهر للإصابة.
وتابع، "لا توجد أزمة في مركز صناعة اللعب، لاسيما في ظل غياب عمار حمدي وإصابة ناصر ماهر، هناك أكثر من لاعب قادر علي شغل المركز".
ورفض شيتوس الكشف عن إمكانية وجود تغييرات على التشكيل الأساسي للمنتخب خلال اللقاء المقبل، مؤكدًا أن الجهاز الفني سيجتمع من أجل اختيار الأفضل.



 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز