عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. مدرب الكاميرون الأوليمبي: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على مصر غدا

عاجل.. مدرب الكاميرون الأوليمبي: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على مصر غدا
عاجل.. مدرب الكاميرون الأوليمبي: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على مصر غدا

 أعرب ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأوليمبي لكرة القدم عن ثقته في لاعبيه قبل مواجهة مصر غدا في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة، مشددا على أن فريقه سيبذل قصارى جهده للفوز وسيلعب بكل جدية.



ويعد منتخب مصر الوحيد بالعلامة الكاملة في أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة بعدما حقق الفوز في مباراتين ورصيده ٦ نقاط ، فيما يأتي المنتخب الكاميروني بالمركز الثاني برصيد ٤ نقاط يليه غانا بنقطة واحدة ثالثا ومالي رابعا برصيد صفر من النقاط.

وقال سونج - في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء باستاد القاهرة للحديث عن مباراة الغد - " أتمنى أن تساعدنا المجموعة التي انضمت إلينا وسنبذل قصارى جهدنا غدا للفوز وسنلعب بكل جدية، وأتوقع أن يكون الكل جاهزا وفي حالته أمام أصحاب الملعب غدا."

وأضاف "مصر تدخل المباراة بأفضلية بعدما ضمنوا التأهل، ونحن لازال أمامنا عمل شاق لضمان الوصول إلى نصف النهائي، وغدا سنخوض المباراة بنفس الحماس والروح الذي ظهرنا به في المبارايتن الماضيتين." .. متابعا "لا يوجد مستحيل، إذا قمنا بعملنا على أكمل وجه فلما لا نحصل على النتيجة التي نريدها، الفوز غدا مهم جدا بالنسبة لنا وسنحاول التسجيل من البداية."

وأشار سونج إلى غياب لاعبين غدًا بسبب الإيقاف، وانضمام اثنين أخرين جاهزين.. مشددا على أن فريقه سيلعب غدًا بقتال وحماس وسيقدم كل ما لديه ليضمن تحقيق الفوز.

وأشاد باللاعب مصطفى محمد ووصفه باللاعب الجيد .. معربا عن سعادته بدعم المشجعين المصريين له ولمنتخب الكاميرون.

من جهته ، أكد أريك ايوك لاعب المنتخب الكاميروني ، أن مواجهة المنتخب المصري ستكون صعبة خاصة بعد وصوله للدور قبل النهائي للبطولة ، ولما يضمه المنتخب من لاعبين جيدين".

وقال "لدينا الحماس والحافز للوصول لهدفنا وخاصة بعد اكتمال صفوف المنتخب وسنركز فيما هو قادم بداية من مباراة الغد".

وتابع ايوك "نحن متأكدون أن المنتخب المصري منتخب جيد ولكن سنبذل أقصى ما لدينا في مباراة الغد ، وأتمنى أن نحقق الفوز على منتخب مصر للصعود للدور قبل النهائي للبطولة ".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز