عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير الكرة بالأهلي: 17 نوفمبر موعد مباراة الفريق الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية

مدير الكرة بالأهلي: 17 نوفمبر موعد مباراة الفريق الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية
مدير الكرة بالأهلي: 17 نوفمبر موعد مباراة الفريق الودية خلال فترة توقف الدوري الحالية

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني حدد موعد المباراة الودية المقرر إقامتها خلال فترة توقف الدوري الحالية التي تشهد مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون والمنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة حاليا بمصر حتى 22 نوفمبر الجاري.



وقال مدير الكرة، في تصريحات اليوم الأربعاء، إن الأهلي سيخوض مباراة ودية يوم 17 نوفمبر الجاري، خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، وسيتم تحديد طرفها بعد الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري بالنادي.

وبدأ النادي الأهلي المرحلة الثانية من فترة الإعداد يوم الاثنين الماضي، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت أربعة أيام، عقب انتهاء المعسكر التدريبي الخارجي في الإمارات والذي استمر لمدة أسبوع.

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر وجهازه المعاون، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري ومواجهة النجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 29 نوفمبر الجاري.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ عقد عدة جلسات خلال الفترة الأخيرة مع الجهاز الإداري بالنادي لمتابعة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي.

ويتابع مدير الكرة الإجراءات الخاصة بموعد السفر وتحديد فندق الإقامة وملاعب التدريب، بالتنسيق مع السفارة المصرية في تونس.

وأكد الكابتن سيد عبدالحفيظ أن النادي بدأ إجراءات استخراج تأشيرة سفر حمدي فتحي، لاعب الفريق، إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه لإصابة بقطع غضروف الركبة أثناء وجوده في معسكر المنتخب المقام ببرج العرب حاليا استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وقال مدير الكرة، إنه تم عرض حمدي فتحي أمس على الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، الذي قام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والإطلاع على تقرير الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، وأكد في تشخصيه لحالة اللاعب، أنه يحتاج إلى تدخل جراحي، بسبب قطع غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع تشخيص طبيب المنتخب.

واستقر الأهلي على سفر حمدي فتحي إلى ألمانيا للخضوع لمنظار الركبة، وبدأ النادي في استخراج تأشيرة السفر للاعب من أجل بدء رحلته العلاجية.

من جانبه، حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على الاطمئنان على حمدي فتحي، لاعب الفريق من خلال الحديث مع الجهاز الطبي بالنادي، بالإضافة إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للإطلاع على آخر التطورات الخاصة بحالة اللاعب الذي تعرض للإصابة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني.

واطمأن فايلر، على حالة حمدي فتحي الذي يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية وفقا لما أعلنه مدير الكرة بالنادي.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها حمدي فتحي عن تعرضه لإصابة بقطع غضروف الركبة، ومن المنتظر أن يطير إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من الأمور الإدارية الخاصة بالسفر.

ومن جهة أخرى، يبدأ محمود متولي، لاعب الفريق، مرحلة جديدة من برنامج التأهيل الخاص به خلال الأسبوع المقبل بعد الاطمئنان بشكل تام على حالته من خلال الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرا في الإمارات.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي أن متولي يخضع لجلسات علاج طبيعي وجلسات في الجيم، وهو منتظم في برنامجه العلاجي داخل مقر النادي بالجزيرة لتجهيزه للمرحلة الجديدة قبل العودة إلى المشاركة الجماعية.

وأوضح الجهاز الطبي أنه سيتم تأجيل إجراء آشعة جديدة لمتولي في الوقت الحالي، خاصة أنه سبق أن أجراها في معسكر الفريق الأخير الذي أقيم في الإمارات، وتم عرضها على الاستشاري الألماني الذي أكد ضرورة استكمال البرنامج العلاجي للاعب.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز