عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة مصر وكينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

تعرف على موعد مباراة مصر وكينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية
تعرف على موعد مباراة مصر وكينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

كتبت - ندي شعبان

عندما تشير عقارب الساعة نحو السادسة مساء ويطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية المباراة، حيث يلتقي المنتخب المصري بنظيره كينيا يوم غد الخميس ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب أحداث اللقاء، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الأولى بتصفيات أمم إفريقيا 2021.



وتعد تلك المباراة هي الظهور الرسمي الأول للفراعنة تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام البدري، وجهازه المعاون المكون من طارق مصطفى وأحمد أيوب في منصب المدرب العام، وسيد معوض في منصب المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

ويسعى البدري لتسجيل انطلاقة قوية رفقة الفراعنة الكبار الذين يغيب عن صفوفهم نجم نادي ليفربول محمد صلاح في مباراتي كينيا وجزر القمر، بعدما أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب، وجود آثار للإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث سيواجه منتخب مصر نظيره جزر القمر 18 نوفمبر الجاري.

وأيضا غياب لاعب النادي الأهلي حمدي فتحي بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة وكشف الجهاز الفني بالنادي عن مدة غياب اللاعب عن أرض الميدان وأنها ستتراوح بين 3 و4 أشهر.

ويذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة السابعة، بجانب كل من منتخبات كينيا وجزر القمر وتوجو، وسيصعد صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة للنهائيات المقامة في الكاميرون في صيف عام 2021.

وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز