عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة ينهى أزمة منتخب كينيا مع فندق الإقامة بالإسكندرية

وزير الرياضة ينهى أزمة منتخب كينيا مع فندق الإقامة بالإسكندرية
وزير الرياضة ينهى أزمة منتخب كينيا مع فندق الإقامة بالإسكندرية

كتب - وائل سامي

تدخل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سريعًا لحل أزمة بعثة منتخب كينيا من فندق الإقامة بالإسكندرية، بسبب عدم دفع تكاليف الإقامة بالفندق.



وفي تحرك سريع وموضع مسؤولية تحرك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأجري اتصالات فورية سريعة بالسفارة الكينية والسفير الكيني بالقاهرة لإنهاء مشكلة البعثة مع فندق الإقامة.

كما وجه الوزير سريعًا مسؤولي وزارة الشباب والرياضة بإجراء اتصالات بمسؤولي فندق الإقامة بالإسكندرية، لتهدئة الأجواء مع بعثة منتخب كينيا، والتعامل بشكل هادئ واحترافي حتى إنهاء المشكلة القائمة.

ويأتي تحرك الدكتور أشرف صبحي السريع لعدم تفاقم المشكلة بعد تهديد فندق الإقامة بطرد بعثة منتخب كينيا، وتصريحات بارى اوتينو المدير التنفيذي للاتحاد الكيني، أن بعثة منتخب كينيا مهددة بالطرد من فندق الإقامة الليلة بالإسكندرية بسبب عدم دفع تكاليف الإقامة، مشددًا على أن البعثة الكينية لا تمتلك الأموال الكافية لدفع تكاليف الإقامة، حتى الانتهاء من خوض المباراة.

ويسعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لتذليل كل العقبات أمام بعثة منتخب كينيا وغيره من المنتخبات، وذلك لتواجدهم على أرض مصر التي تمثل قلب إفريقيا النابض، ولدوره ومسؤولياته تجاه كل الأحداث الرياضية ورغبته في الخروج الآمن بالمشكلة، وتجنب تفاقم أي مشكلات تعكر الصفو حاليًا.

ومن المنتظر أن يتم حل المشكلة نهائيًا خلال ساعات قليلة، بعد تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفارة الكينية وتكليف مسؤولي الوزارة بالتواصل مع فندق الإقامة، ومخاطبتهم بتهدئة الأجواء مع بعثة كينيا لحين تسوية الأمور نهائيًا.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري الأول نظيره الكيني في السادسة مساء غدٍ الخميس في الجولة الأولى بتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

يذكر أن المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، تضم كلًا من: منتخبنا الوطني، كينيا، توجو وجزر القُمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز