عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير مصر لدى بريطانيا ينظم لقاءً لمحافظ جنوب سيناء مع مسؤولين ووكلاء السياحة

سفير مصر لدى بريطانيا ينظم لقاءً لمحافظ جنوب سيناء مع مسؤولين ووكلاء السياحة
سفير مصر لدى بريطانيا ينظم لقاءً لمحافظ جنوب سيناء مع مسؤولين ووكلاء السياحة

كتب - بوابة روز اليوسف

نظم السفير طارق عادل، سفير مصر لدى بريطانيا، لقاءً جمع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمناسبة تواجده في لندن، بممثلين عن وزارتي الداخلية والنقل البريطانيتين، وكذا ممثلي قطاعات الأمن والتسويق بعدد من شركات الطيران ووكلاء السياحة في بريطانيا، للتباحث بشأن سبل تفعيل القرار البريطاني الأخير باستئناف الطيران البريطاني المباشر من وإلى مطار شرم الشيخ، والنظر في سبل جذب السائح البريطاني مرة أخرى إلى المدينة.



وتناول اللقاء الجهود المصرية المبذولة على مدار السنوات الماضية لتعزيز التدابير الأمنية بمطار شرم الشيخ وكذا بالمنتجعات السياحية ككل، وهو ما أثمر في النهاية عن إتخاذ بريطانيا لقرارها الشهر الماضي باستئناف الطيران المباشر إلى مطار شرم الشيخ.

هذا، وقد تمت الإشارة خلال اللقاء إلى عمليات التوسعة الجارية لمطار شرم الشيخ والرامية إلى زيادة قدرته الاستيعابية، فضلاً عن تبسيط إجراءات السفر والاستقبال للركاب.

ومن جانبه، وجَّه محافظ جنوب سيناء الدعوة إلى ممثلي الشركات السياحية، وكذا مسئولي الجهات الحكومية البريطانية، لزيارة شرم الشيخ خلال النصف الأول من شهر ديسمبر القادم، للقيام بجولة ميدانية تسهم في تعريف تلك الشركات بحقيقة الأوضاع الإيجابية على الأرض، بما يُمكِّنهم من تقديم صورة جاذبة تعكس الواقع إلى عملائهم خلال حملات التسويق لمواسم العطلات القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز