بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

10 ديسمبر 2019 - 42 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع القمة.. المنتخب الأولمبي في تحدى جديد أمام الكاميرون لتصدر المجموعة

14 نوفمبر 2019 - 21 : 11




يستعد المنتخب الأولمبي في تمام الساعة الثامنة مساءً للقاء المتعة والإثارة حيث يواجه نظيره المنتخب الكاميروني في صراع الحفاظ على القمة.

ويحتضن استاد القاهرة أحداث اللقاء الذي يأتي في إطار مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويدخل الفراعنة الصغار اللقاء بهدف الحفاظ على تصدر المجموعة الأولى من أجل ضمان البقاء واللعب على استاد القاهرة ومواجهة ثاني المجموعة الثانية في دور الأربعة التي تحدد الفريق المتأهل للأولمبياد.

وحرص شوقي غريب قبل لقاء الليلة على عقد عدة جلسات "تحفيزية" مع لاعبيه، موضحًا لهم أنهم ضمنوا التأهل إلى الدور القادم من البطولة لكن ما زال هدفهم الأساسي معلقا بمباراة اليوم، وطالب لاعبيه بغلق صفحة مباراة غانا والتركيز فقط لتخطي الأسود.

وتحدث شوقي غريب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأن الكاميرون فريق كبير، ولديهم مدرب عظيم ولديه خبرة كبيرة، وكان لاعبا كبيرا، وتابع: الكاميرون فريق جماعي، لديه عناصر تمنحه التميز.

وأكمل غريب أنهم يقومون بتحليل المباريات وعناصر القوة وعناصر الضعف، من أجل الوقوف على كل شيء قبل اللقاء، وكشف المدير الفني أنه يتمنى تقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الإفريقية سواء مصر أو الكاميرون.

يذكر أنه يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرة إلى الأولمبياد.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس