عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة بريطانية تكشف "دليل" داعش لقتل قادة العالم

صحيفة بريطانية تكشف "دليل" داعش لقتل قادة العالم
صحيفة بريطانية تكشف "دليل" داعش لقتل قادة العالم

كتب - عادل عبدالمحسن

ثلاث طرق لأعضاء التنظيم الإرهابي للتخلص من المسؤولين والقادة العسكريين



 

 كشف تنظيم داعش الإرهابي عن "دليل" لقتل قادة العالم، يحث من خلاله ذئابه المنفردة على التنكر في زي صحفيين، حتى يتمكنوا من تهريب القنابل بالقرب من السياسيين مثل الرئيس ترامب.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن منصة قريش الإعلامية الموالية لداعش أصدرت يوم الاثنين الماضي ملصقًا بعنوان "طرق اغتيال القادة"، ويعطي ثلاث طرق للأعضاء التنظيم الإرهابي المحتملين لإعدام "القادة والمسؤولين والقادة العسكريين".

ويتضمن الدليل الداعشي الذي تقشعر له الأبدان كيفية التصرف كصحفي وإخفاء سلاح داخل الكاميرا لاستهداف الرؤساء والمسؤولين في المؤتمرات الصحفية.

بأن يشارك الإرهابي الذي يرتدي ملابس الصحفي في المؤتمرات والمنتديات والاجتماعات الصحفية التي قد تمكنه من استهداف كبار المسؤولين، وقد يستخدم الكاميرا أيضا كجهاز متفجر أو لإخفاء سلاح بداخلها.

ووفقًا لمعهد أبحاث الشرق الأوسط عرضت مؤسسة التقوى الإعلامية الموالية لداعش أمس الأربعاء ملصقا يظهر إرهابيًا يحمل شفرة في زي عسكري يقف وراء ترامب.

يقول مشهد الإعدام: "هذا ما وعد به ربنا وهو لا يخلف وعده، وتفكر أمريكا مع حلفائها في أنهم يخشون المؤمنين أو ينتصرون على المجاهدين، لا."

وتقول صحيفة ديلي ميل البريطانية: على الرغم من وفاة قائد داعش أبو بكر البغدادي في غارة أمريكية في سوريا في 26 أكتوبر، ما زالت عبادة الموت تسعى إلى نشر المذبحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الدليل المكون من ثلاثة أجزاء، الصادر عن قريش ميديا، والذي تم إصداره يوم الاثنين الماضي يحتوي على طرق أخرى تتضمن استهداف قوافل الشخصيات المهمة.

ويحث التكتيك الثاني على استخدام بنادق قنص متوسطة وطويلة المدى لمهاجمة القوافل من نقاط عالية.

و"الذئب الوحيد قد يعطل قوافل القادة أو أماكن التجمع الخاصة بهم بمهاجمتهم باستخدام الرشاشات أو قنابل المولوتوف."

وبكشف الملصق أنهم قد يقومون أيضا بهذه العمليات باستخدام أسلحة الشفرة أو تنفيذ هذه العملية من الأماكن المرتفعة".

أخيرًا، يشير النص القاتم إلى تحديد منطقة محتملة لمهاجمة ومراقبة طريق القافلة لكشف العيوب الأمنية التي قد تسمح للمهاجم أيضا بدراسة "خطة الانسحاب".

وكانت منظمة قريش الإعلامية الموالية لتنظيم داعش الإرهابي قد حثت في وقت سابق من هذا الشهر أنصار داعش على إشعال حرائق الغابات في الولايات المتحدة وأوروبا للتسبب في فوضى بيئية.

يذكر أن الإرهابي أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش قد فجر نفسه، مع اثنين من أطفاله، خلال قيام القوات الخاصة الأمريكية بمهاجمته في مجمع شديد التحصين في إدلب، شمال غرب سوريا الشهر الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز