عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعرف شخصيتك من شكل "مناخيرك"

اعرف شخصيتك من شكل "مناخيرك"
اعرف شخصيتك من شكل "مناخيرك"

كتبت - مروة فتحي

الأنف هو أحد أهم ملامح الوجه ويمكن أن يخبرنا الكثير عن شخصيتنا ومن نعتزم نكون، يختلف كل أنف عن الآخر ويأتي بأشكال وأحجام مختلفة، وذكرت صحيفة "تايمز أوف أنديا" أن شكل أنفك يمكن أن يعطي نظرة خاطفة على إمكاناتك غير المستغلة؟  وأوردت الصحيفة تقريراً عن الأنواع الخمسة الأكثر شيوعًا في الأنف وما يقولونه عن مصيرك وشخصيتك.



١- الأنف الكبيرة:

إذا كان لديك أنف كبيرة، فأنت تعشق الحياة إلى أقصى حد وتنغمس في طبيعتها، وتميل أيضاً إلى الأنانية في بعض الأحيان ولا تراعي مشاعر الآخرين تمامًا.

 ومع ذلك، فأنت قائد بالفطرة لأن الناس يميلون إلى الاستماع إليك ومن المعروف أنك توصلت إلى حلول عملية، حيث قطعت طريقك الخاص ولا تعتمد على الآخرين لإنجاز المهمة.

وبالنظر إلى طبيعتك العملية، فأنت فعّال للغاية عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية، حيث تفكر مرتين قبل الإنفاق ولكنك لست مقتصدا، فتنفق المال بعقل.

٢- الأنف المقوسة:

إذا كانت أنفك تشبه طرف منقار الطائر، فقد يعني ذلك أنك تؤمن بالتعبير عن رأيك ولا تخشى المخاطرة، تريد أن يحترمك الآخرين وأن تكون ملفتاً للنظر، بينما تتسارع في تكوين صداقات، ومن الناحية المادية، فمن غير المحتمل أن تواجه ندرة المال أو الحظ الجيد.

٣- الأنف الصغيرة: 

صاحب هذا النوع من الأنف لطيف وحساس، فإذا كان لديك هذا النوع من الأنف فأنت شخص دافئ ولطيف يضيء المكان، تفعل الأشياء بكفاءة وتؤمن بالتخطيط.

 ومع ذلك، فإن الأنف الصغير يدل على أنك قد تواجه مشاكل في المال في الحياة، حتى إذا كنت تكسب ما يكفي لتلبية جميع احتياجاتك وتعيش حياة مريحة ، فإنك تواجه مشاكل تتعلق بعدم قدرتك على توفير المال.

٤- الأنف المستقيمة:

إذا كان لديك أنف مستقيم، دون أي نتوءات أو خطافات، فأنت شخص متعاطف، تميل إلى الوصول إلى مساعدة الآخرين المحتاجين، وعلى الرغم من أنك صبور ومتفهم ، إلا أنك لا تحب أن يضعك الآخرين أمام الأمر الواقع، ومع ذلك تؤمن بحياة بسيطة ولا تنغمس في النفقات غير الضرورية، قد تكون روحياً بطبيعتك وتجد الراحة في التأمل والصلوات.

٥- الأنف النوبية:

هي امتداد للأنف الكبير، يتميز الأنف النوبي بقاعدة عريضة، فإذا كان لديك هذا النوع من الأنف ، فقد تكون شخصًا متفائلًا يتمتع بمهارات قيادية رائعة، كما أنك جيد في وضع أفكارك في كلمات مؤثرة للغاية، وعلى الرغم من أنك ملزم بتحقيق ثروة مادية كبيرة وشعبية، إلا أنك شخص ما زال يريد أن يعيش حياة بسيطة، وتحب أن تجعل الآخرين يضحكون.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز