عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعالياتها مبادرة "أنت عظيمة" في دمياط

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعالياتها مبادرة "أنت عظيمة" في دمياط
أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعالياتها مبادرة "أنت عظيمة" في دمياط

كتب - السيد علي

تواصل أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في محافظة دمياط، فعاليات مبادرة "أنت عظيمة"، والتى أطلقها الحزب برئاسة أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرأة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتحت رعاية النائب محمد الحصي، أمين الحزب بالمحافظة، وفرندا الزلاقي أمينة المرأة بالمحافظة، وتأتى في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية والاهتمام بصحتها خلال الفترة المقبلة.



ونظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في مركز فارسكور، ندوة عن توعية المرأة بالقري والنجوع والمدن، تحت شعار أنت عظيمة "بتعليمك بتنظيمك بعملك"، وذلك من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية.

وبدأت الندوة بكلمة للدكتورة فرندا الزلاقي، أمينة المرأة للمحافظة، وأوضحت من خلالها أهداف الندوة للحضور وتحدثت عن محاور المبادرة وسبل الاستفادة وأهمية التعليم والحصول على شهادة محو الأميه وأهمية عنصر التنظيم الذي يضمن سلامه المرأة.

كما تحدثت الدكتورة آمل دره أمينة المرأة بالمركز، عن أهمية تنظيم الأسرة لسلامتها، وتناول الدكتور أحمد بدر الدين أهمية اهتمام المرأة ورعايتها الصحية مما يساعدها على الاهتمام بأسرتها واختتم الاستاذ رضا الشربيني ندوته بأهمية التعليم ومحو الأمية.

وحضر الندوة الكابتن صلاح سالم آمين الحزب بمركز فارسكور، وأمينة المرأة لمركز فارسكور وأعضاء هيئة مكتب الحزب وأمينات الحزب وحشد كبير من السيدات والفتيات من القرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز