عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى الإمارات استغرقت يومين

نشرة 24.. الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى الإمارات استغرقت يومين
نشرة 24.. الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى الإمارات استغرقت يومين

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: عودة الرئيس السيسي لأرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى الإمارات، وتوجيهه الشكر للشيخ محمد بن زايد ومسؤولي الإمارات على حفاوة الاستقبال.




 

الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى الإمارات استغرقت يومين

 عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن ،اليوم الخميس، بعد زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، استغرقت يومين.

 

الرئيس السيسي يوجه جزيل الشكر للشيخ محمد بن زايد ومسؤولي "الإمارات" على حفاوة الاستقبال

 وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي جزيل الشكر إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والإخوة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على حفاوة الاستقبال خلال زيارته للإمارات والتي استمرت يومين.

 

وزيرة التخطيط: تأسيس منصة استثمارية استراتيجية مع الإمارات نموذج للعلاقات القوية

 أكدت وزیرة التخطیط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة حلمي السعيد رئيسة مجلس إدارة الصندوق السيادي المصري، أن تأسيس منصة استثمارية استراتيجية مشتركة بين مصر والإمارات هو باكورة أعمال صندوق مصر السيادي والذي يستهدف عدة قطاعات استثمارية تتوائم مع أهداف شركائنا في الإمارات.

 

وزير الخارجية يشارك في اجتماع "الائتلاف الدولي لمكافحة داعش " بواشنطن

 شارك وزير الخارجية سامح شكري، يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر 2019، في اجتماع المجموعة المُصغرة للائتلاف الدولي لمكافحة داعش الذي تستضيفه وزارة الخارجية الأمريكية، وذلك بحضور وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" ومجموعة من وزراء خارجية وممثلي الدول أعضاء المجموعة.

 

الرقابة الإدارية: تفعيل استراتيجية صناعة السيارات في مصر

انطلاقًا من حرص رئيس الجمهورية على توفير كل الدعم للصناعات الكبرى، باعتبارها إحدى مصادر تنمية موارد الدولة فقد عُقد بمقر هيئة الرقابة الإدارية برئاسة الوزير شريف سيف الدين رئيس الهيئة اجتماع ضم أبرز مسؤولي وصناع ومستثمري القطاع الخاص المعنيين بمجال صناعة السيارات في جمهورية مصر العربية، وذلك لبحث ومناقشة التحديات والصعوبات التي تعوق صناعة السيارات في مصر، وكيفية دعم تلك وقد استهل الوزير كلمته بالترحيب بالحضور.

 

الأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي الأمين العام الأسبق للمنظمة

 عقد المجلس القومي لحقوق الإنسان المصري داخل إحدى قاعات المجلس الدولي لحقوق الإنسان في جنيف، احتفالية بذكرى ميلاد بطرس بطرس غالي الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة.

 

"والي" تتابع تداعيات موجة الطقس

تتابع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي باهتمام تداعيات موجه الطقس السيئ التي تعرضت لها مدينة  حلايب  جنوب البحر الاحمر  من الخسائر حيث شهدت  خلال الأيام الماضية سقوط الامطار الغزيرة والسيول  والتى اسفرت عن  تدمير عدد من  المنازل الخشبية  بالمدينة، حيث وجهت  والى  وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر  الى رفع درجة الاستعداد القصوى  والتواجد الفورى بالمناطق  المتضررة لتوفير الدعم من خلال تحريك معدات الاغاثة ودعم الأهالى المضارين من السيول والامطار

 

وزيرة الصحة ومحافظ بني سويف يطمئنان على الحالة الصحية لتلاميذ الفشن

 اطمأنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، يرافقها المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، على الحالة الصحية لـعدد من تلاميذ مدرسة الجفادون الابتدائية المشتركة، لإصابتهم بمغص معوي وإسهال وقيء (تلبك معوي)، وتم نقلهم لمستشفيات الفشن وببا بني سويف لتلقي العلاج اللازم، حيث تم التأكد من توافر كافة أوجه الرعاية الطبية لهم، وتبادل الحديث مع التلاميذ وأولياء أمورهم.

 

وزراء الأوقاف والشباب والإنتاج الحربي يشهدون الجلسة التحضيرية لمؤتمر "الشأن العام"

 تحت عنوان "ضوابط ومقومات الحديث في الشأن العام، استضافت جريدة الجمهورية مساء اليوم الخميس أولى الجلسات التحضيرية لمؤتمر الشأن العام الذي عقدته وزارة الأوقاف.

 

وزير الإنتاج الحربي: مصر تمر بمرحلة العبور الثاني نحو الإصلاح والتنمية والازدهار

 أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد العصار أن مصر منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسؤولية في 2014، تمر بمرحلة العبور الثاني نحو الإصلاح والتنمية والازدهار بعد العبور الأول ونصر أكتوبر 1973؛ مشيرا إلى أن الإصلاح الذي قامت به الدولة في شتى المجالات بدأ يؤتي ثماره وينعكس بشكل إيجابي على المواطن.

 

"الكهرباء" توقع 3 عقود بـ 1.7مليار جنيه

 وقعت المهندسة صباح مشالي رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء ،اليوم الخميس، ثلاثة عقود للممارسة المحدودة رقم 25/2018/2019 لتنفيذ الخط الهوائى بنبان 3/ توشكى 2 جهد 500 ك.ف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز