عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى محمد.. "قلب الأسد"

مصطفى محمد.. "قلب الأسد"
مصطفى محمد.. "قلب الأسد"

كتب - شريف مدحت

أصبح مصطفى محمد، لاعب الزمالك، أو حباية الكريز كما يلقب نجم شباك المنتخب الأولمبي وهدافه وذلك بعد تألقه ومساهمته الفعالة في تأهل المنتخب الأولمبي الي الدور نصف النهائي بعد احرازه 4 اهداف في 3 مباريات بواقع هدف في شباك مالي وهدف في مرمي غانا وهدفين في مرمي الكاميرون ليتصدر قائمة هدافي البطولة بنهاية دور المجموعات.



جاء تألق المهاجم الشاب مع منتخبنا الأولمبي مع انطلاق منافسات أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ليعزز مكانته ضمن صفوف الفارس الأبيض بعد أن أصبح محط أنظار العديد من الأندية المحلية والعالمية .

 وتقدم “بوابة روزاليوسف ” تقريرا مفصلاً عن مسيرة مهاجم الزمالك الذي أصبح حديث الشارع الكروي المصري خلال الأونة الأخيرة فيما يلي : 

مهاجم الزمالك الشاب يكسب ثقة "ميتشو" سريعًا :

نجح  مصطفى محمد في كسب ثقة المدرب الصربي الجديد للزمالك ميتشو سريعًا ، حيث أعتمد الأخير عليه في قيادة خط هجوم الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة، ودفع به أساسيًا في لقاء ديكاداها الصومالي في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا ولعب 69 دقيقة ونجح في تسجيل هدفين .

كما شارك المهاجم الواعد في لقاء الإتحاد السكندري في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر وسجل هدف فوز الفارس الأبيض وقاده للتأهل للمباراة النهائية للبطولة المحلية .

رحلة محلية .. وعودة للقلعة البيضاء من جديد :

قضي مصطفي محمد المواسم الماضية بداية من موسم 2016 / 2017 متنقلًا بين الأندية المحلية في مصر على سبيل الإعارة، حيث لم يكن له مكانًا في قائمة فريق الزمالك لوجود بعض المهاجمين أصحاب الخبرات والقدرات الهجومية الكبيرة في تلك الفترة، وكان لا يزال سنه صغيرًا وفضلت إدارة الزمالك خروجه إعارة من اجل اثقال موهبته وإكسابه بعض الخبرات.

لعب "مصطفي" ضمن صفوف فريق الداخلية موسم 2016 / 2017 ولعب معه 17 مباراة، وسجل 4 أهداف، ثم انتقل لصفوف فريق طنطا موسم 2017 / 2018 وخاض معه 23 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع هدف،  وأخيرا لعب معارًا لفريق طلائع الجيش في الموسم الماضي وشارك في 29 مباراة وسجل 12 هدفًا وصنع 5 أهداف قبل ان يعيده الزمالك ويعتمد عليه بشكل أساسى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز