عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جلسة "تاريخية".. عندما كشف آل الشيخ عن طموحاته في حضرة البرغوث!

جلسة "تاريخية".. عندما كشف آل الشيخ عن طموحاته في حضرة البرغوث!
جلسة "تاريخية".. عندما كشف آل الشيخ عن طموحاته في حضرة البرغوث!

كتبت - ندي شعبان

"صاحب الكرة" لقب أطلقه الجميع على أفضل لاعبي العالم بعد اتفاقهم على أنه لاعب من طراز فريد لا يأتي إلا مرة واحدة، وكلما اقتربت لحظة النهاية التي سيعلق فيها حذاءه معلنا اعتزاله كرة القدم، تخرج صيحات الجماهير، الذي طالما أسعدهم بأهدافه القاتلة فهو الذي حرق شباك منافسيه دون أن ينظر إليهم برحمة.



بالطبع نتحدث عن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي كتب فيه الجميع أسمى عبارات الغزل ويسعى الجميع للتعاقد معه ولعل آخرهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك مادي آلميريا الإسباني الذي أعلن عن رغبته في التعاقد مع اللاعب ولكن لم يأت الأوان بعد.

وجاء ذلك بعدما نشر تركي آل الشيخ فيديو خاص له عبر الصفحة الرسمية على موقع "تويتر" خلال الجلسة التى جمعته مع ميسي، قائلا: "أتمنى أن ينضم ميسي إلى فريقي بعد 5 سنوات، بعدما يكون سعره أقل من الوقت الحالي".

ولم تكن تلك هي أمنية ال الشيخ الوحيدة أثناء جلسته مع ليونيل ميسي ولكن قال أيضا: "أرغب في صعود فريق ألميريا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم المقبل ومواجهة برشلونة فى حضور ميسي".

وجاءت تلك الجلسة التي اعتبرها الجميع بـ"التاريخية" أثناء تواجد ميسي برفقه منتخب بلاده في المملكة العربية السعودية وتحديدا في العاصمة الرياض، لخوض المواجهة الودية المرتقبة أمام نظيره منتخب البرازيل، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جامعة الملك سعود".

وتخلل اللقاء ايضا الحديث عن الدوري الإسباني قائلا: "حصلت على الرخصة التدريبية B، ويوما ما سأدرب فريقي، وأتمنى أن أفتح مكانا لمنح المدربين شهادات للتدريب بقيادة النجم الأرجنتيني مينوتي".

واختتم ال الشيخ حديثه مشددا على انهم يملكون علاقة جيدة مع الارجنتين قائلا: "لدينا علاقة قوية مع الأرجنتين، مارادونا أتى هنا لأكثر من مرة، وكذلك باتيستوتا، وأتمنى أن يتحسن مستوى السعودية مستقبلا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز