عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأمير أندرو يكسر الصمت بشأن فضيحته الجنسية.. (صور)

الأمير أندرو يكسر الصمت بشأن فضيحته الجنسية.. (صور)
الأمير أندرو يكسر الصمت بشأن فضيحته الجنسية.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

أخيراً خرج الأمير أندرو عن صمته وتحدث عن حقيقة علاقته مع الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين الذي انتحر في سجن مانهاتن على خلفية قضية استغلال القاصرات جنسياً.



كان دوق يورك قد أجرى مقابلة مع المذيعة إميلي مايتليس، على قناة" بي بي سي" لم يذاع بعد وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها كبار الأمراء البالغ من العمر 59 عامًا علنًا عن صداقته مع رجل الأعمال الأمريكي جيفرى إبشتاين.

وقالت صحيفة مترو البريطانية التى أوردت الخبر عن المقابلة التليفزيونية للأمير أندرز إنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول ما تمت مناقشته ، لكن الحوار يدور حول مزاعم فرجينيا روبرتس بأنها أجبرت من قبل إبشتاين على ممارسة الجنس مع الأمير أندرو في ثلاث مناسبات بين عامي 1999 و 2001. ومن المقرر أن تذاع المقابلة مساء غدًا الساعة 9 مساءً علي "بي بي سي 2".

وكان الأمير أندرو قد نفى  بشدة ادعاءات روبرتس ، التي رفضها قاض أمريكي بأنها "غير مادية وغير دقيقة" فهناك صورة تجمع   الأمير والفتاة فرجينيا معاً في منزل صديقة إبشتاين وسيدة المجتمع  جيسلين ماكسويل.

وتعد روبرتس واحدة من عشرات النساء اللواتي يتهمن الممول بالاعتداء الجنسي. كان إبشتاين ينتظر المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس عندما عُثر عليه ميتاً في زنزانته في أغسطس الماضى.

وظهرت أسئلة حول علاقة الأمير أندرو معه عندما وُجهت التهم الجديدة. تم تصويرهما معًا في عام 2010 بعد إطلاق سراح إبشتاين من السجن بتهمة ارتكاب جرائم بغاء الأطفال.

وسعى الدوق تفنيد الفضيحة في بيان أصدره قصر باكنجهام والذي قال فيه إنه "التقى إبشتاين في عام 1999" و "رآه بشكل غير متكرر وربما أكثر من مرة أو مرتين في السنة" خلال صداقتهما.

وقال ":في أي وقت خلال الوقت المحدود الذي أمضيته معه ، هل رأيت أو شاهدت أو أشك في أي سلوك من هذا النوع أدى في وقت لاحق إلى اعتقاله وإدانته". "أنا آسف لاستغلال أي إنسان ولن أتغاضى عن أي سلوك من هذا القبيل أو أشارك فيه أو أشجعه".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز