عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. لجنة انتخابات الحركة الوطنية في انعقاد دائم

بالصور.. لجنة انتخابات الحركة الوطنية في انعقاد دائم
بالصور.. لجنة انتخابات الحركة الوطنية في انعقاد دائم

كتب - السيد علي

تقرر تشكيل لجان فرعية بالمحافظات.. تتلقى طلبات راغبي الترشح  ..وتضع معايير عامة للمرشحين  



عقدت لجنة الانتخابات بحزب الحركة الوطنية المصرية اول اجتماع لها برئاسة النائب محمد بدراوي رئيس اللجنة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب وعضوية الدكتور احمد الضبع الامين العام ونائب رئيس الحزب والمستشار حاتم الدالي عضو الهيئة العليا للحزب وعبدالإله عبد الحميد امين عام التنظيم ونهاد خير الله امين عام الحزب بمحافظة القاهرة .. وشارك في الاجتماع اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب متحدثاً عن الرؤية العامة والخطة المستقبلية واهمية التحرك بقوة وبفاعلية وسط الجماهير في الدوائر لاختيار أبرز المرشحين وأفضلهم كما شارك ايضاً خالد العوامي المتحدث الرسمي باسم الحزب وأمين الإعلام.

وناقش الاجتماع القواعد الأساسية لعمل لجنة الانتخابات خلال المرحلة القادمة مع وضع مبادئ واهداف أساسية حول ملف الاستحقاقات الانتخابية كما ناقشت اللجنة آليات وضع عدد من القواعد التي تستهدف تقوية الحزب والتي سيتم علي اساسها اختيار مرشحين اقوياء علي المقاعد النيابية مع وضع كوتة المرأة وتمثيل الشباب في الاعتبار بالإضافة الي القيادات الطبيعية . 

وكلفت اللجنة الدكتور احمد الضبع والنائب عبدالإله عبد الحميد بتشكيل لجان في المحافظات تكون مهمتها فقط تلقي طلبات الراغبين في الترشح وذلك في اطار عدد من المعايير الموضوعة سلفاً علي ان تقوم اللجان الفرعية بتصعيد تلك الطلبات للجنة الانتخابات في الأمانة المركزية . 

وقررت اللجنة ان تكون في حالة انعقاد دائم وعقد اجتماع اسبوعي يتم خلاله بلورة الرؤية الكاملة للوضع الانتخابي في كل الدوائر الانتخابية ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن الاجتماعات السالفة وكذلك تلقي بيانات المرشحين المعلومات حولهم وفحصها وفرزها تمهيداً للوصول الي الخريطة النهائية اللي سيتقدم بها الحزب للاستحقاقات الانتخابية القادمة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز