عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع للجهاز الفني "الأوليمبي" استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا في "أمم أفريقيا تحت 23 سنة"

اجتماع للجهاز الفني "الأوليمبي" استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا في "أمم أفريقيا تحت 23 سنة"
اجتماع للجهاز الفني "الأوليمبي" استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا في "أمم أفريقيا تحت 23 سنة"

 عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر "الأوليمبي " لكرة القدم ، بقيادة شوقي غريب ، اجتماعا اليوم السبت  ضم عناصر الجهاز، لوضع خطة الاستعداد لمواجهة جنوب أفريقيا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء، المقبل باستاد القاهرة ، في منافسات نصف نهائي بطولة "أمم أفريقيا تحت 23 سنة" ، والمؤهلة لأوليمبياد "طوكيو 2020".



وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الجمعة بعد تحقيق "العلامة الكاملة " وتصدر المجموعة الأولى في الدور الأول.

وجرى خلال الاجتماع تحديد مهام كل مجموعة بالجهاز لأداء مهمتها استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن تقوم المجموعة الفنية التي تضم كلا من : معتمد جمال ، ومحمد شوقي ، وأسامة عبدالكريم ، والدكتور كمال عبدالواحد ، ووائل رياض ، بدراسة منتخب جنوب أفريقيا من كافة الجوانب الفنية والبدنية ، وأبرز العناصر، وهو الأمر الذي سيكون محور محاضرة اليوم مع اللاعبين .

ويعمل الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور أيمن زين ، والدكتور صلاح عاشور ، إخصائي العلاج الطبيعي ، والدكتور محمد صلاح إخصائي التأهيل ، على استقبال جميع اللاعبين في حجرة العيادة لتنفيذ برامج الاستشفاء ، حيث أصبح الجميع جاهزا للمشاركة في التدريبات التي ستجري في الثامنة مساء اليوم باستاد "بترو سبورت" .

ويقوم الجهاز الإداري بقيادة الدكتور علاء عبدالعزيز ، المدير الإداري ، وكل من : أيمن سليمان ، ومحمد عشري ، وعيد سليمان بدراسة اللوائح الخاصه بمباراة الدور قبل النهائي.

وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي ، أهمية لقاء جنوب أفريقيا ، وأن الجميع علي قلب راجل واحد من أجل تحقيق حلم الوصول لأولمبياد "طوكيو 2020 " .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز