عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غياب هندرسون وجوميز ثنائي ليفربول عن مواجهة كوسوفو

غياب هندرسون وجوميز ثنائي ليفربول عن مواجهة كوسوفو
غياب هندرسون وجوميز ثنائي ليفربول عن مواجهة كوسوفو

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت، غياب ثنائي ليفربول، جوردان هندرسون وجو جوميز، عن صفوف المنتخب الإنجليزي في مواجهة مضيفه منتخب كوسوفو المقررة غدا الأحد، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).



وأكد الاتحاد غياب الثنائي، موضحا أن لاعب خط الوسط هندرسون وصل إلى معسكر المنتخب مصابا بعدوى فيروسية لم يتعاف منها بالكامل، وأن المدافع جوميز تعرض لإصابة خلال التدريبات أمس الجمعة ولم يتعاف بالشكل الكافي للسفر برفقة الفريق إلى كوسوفو.

كان المنتخب الإنجليزي قد حسم تأهله بالفعل إلى نهائيات يورو 2020 بالفوز على منتخب مونتنيجرو (الجبل الأسود) 7 / صفر أمس الأول الخميس.

ولم يشارك هندرسون في مباراة يوم الخميس لكن جوميز شارك من مقعد البدلاء وقد تعرض لصافرات استهجان من قبل الجماهير في استاد ويمبلي، في أعقاب مشادته مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي خلال مواجهة ليفربول وسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الماضي.

وتم استبعاد سترلينج من قائمة المنتخب في مباراة يوم الخميس بقرار من جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب، لكنه سيسافر مع الفريق إلى كوسوفو.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز