عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوقي غريب يجتمع بالجهاز المعاون لوضع خطة دك دفاعات جنوب إفريقيا

شوقي غريب يجتمع بالجهاز المعاون لوضع خطة دك دفاعات جنوب إفريقيا
شوقي غريب يجتمع بالجهاز المعاون لوضع خطة دك دفاعات جنوب إفريقيا

كتب - شريف كمال
عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب اجتماعا، ضم كافة عناصر الجهاز، لوضع خطة الاستعداد لمواجهة جنوب إفريقيا، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
 
وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس  بعد تحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الأولى في الدور الأول.
 
وخلال اجتماع شوقي غريب مع كل افراد الجهاز تم تحديد مهام كل مجموعة بالجهاز لأداء مهمتها استعدادا للمباراة.
 
ومن المقرر أن تقوم المجموعة  الفنية التي تضم معتمد جمال ومحمد شوقي واسامة عبد الكريم والدكتور كمال عبد الواحد ووائل رياض بدراسة منتخب جنوب إفريقيا من كل الجوانب الفنية والبدنية وأبرز العناصر، وهو الأمر الذي سيكون محور محاضرة اليوم مع اللاعبين ظهر اليوم.
ويعمل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب والدكتور صلاح عاشور اخصائي العلاج الطبيعي والدكتور محمد صلاح اخصائي التأهيل على استقبال جميع اللاعبين في حجرة العيادة لتنفيذ برامج الاستشفاء، وأصبح الجميع جاهزا للمشاركة في التدريبات التي ستجرى في الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت.
 
ويقوم الجهاز الإداري بقيادة الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب وأيمن سليمان ومحمد عشري وعيد سليمان بالاستعداد للاجتماع الفني للمباراة، وكذلك  دراسة اللوائح الخاصه بمباراة قبل النهائي.
ويؤكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الذي يتابع  عمل كافة مجموعات الجهاز، اهمية لقاء جنوب إفريقيا وأن الجميع على قلب راجل واحد من أجل تحقيق حلم الوصول للأولمبياد.
 
 
 
 

 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز