عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز الرابعة" .. الرئيس السيسي يبحث تعزيز التعاون بين مصر ورومانيا في مجال التعليم العالي والثقافة

"موجز الرابعة" .. الرئيس السيسي يبحث تعزيز التعاون بين مصر ورومانيا في مجال التعليم العالي والثقافة
"موجز الرابعة" .. الرئيس السيسي يبحث تعزيز التعاون بين مصر ورومانيا في مجال التعليم العالي والثقافة

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي يبحث تعزيز التعاون بين مصر ورومانيا في مجال التعليم العالي والثقافة ، وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من أول ديسمبر المقبل .



كما تضمن الموجز أخبارًا منها : الهيئة الوطنية للإعلام والمتحدة للخدمات الإعلامية يدشنون باقة القنوات الرياضية "أون تايم سبورتس" ، .. " بلتون فاينانشيال": مصر تتميز باستمرارية تحسن مؤشرات اقتصادها الكلي مقارنة بالأسواق الناشئة المماثلة ، توفير 8254 فرصة عمل برواتب تبدأ من 1200 وحتى 5500 جنيه .. وإلى تفاصيل الموجز

عاجل.. الرئيس السيسي يبحث تعزيز التعاون بين مصر ورومانيا في مجال التعليم العالي والثقافة

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال استقباله اليوم السبت، رئيس جامعة بوخارست ، ووفد الجامعة، المرافق له ، تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي والثقافة بين مصر ورومانيا.

وزير الخارجية يشارك في أعمال منتدى "صير بني ياس" بالإمارات

يشارك وزير الخارجية سامح شكري ، في أعمال الدورة العاشرة لمنتدى "صير بني ياس" السنوي، المُنعقد حالياً، بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي تنظمه وزارة الخارجية الإماراتية، تحت رعاية وزير الخارجية ، عبدالله بن زايد آل نهيان.

عاجل.. وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من أول ديسمبر المقبل

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصليحي، أنه سيتم بدءا من أول ديسمبر المقبل تخفيض أسعار سلع على المقررات التموينية هي السكر والزيت والأرز والدقيق.

الهيئة الوطنية للإعلام والمتحدة للخدمات الإعلامية يدشنون باقة القنوات الرياضية "أون تايم سبورتس"

في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين "الهيئة الوطنية للإعلام"، والمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، تم الإعلان عن تدشين باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة، وهي باقة "أون تايم سبورتس" ON Time Sports وتنطلق مع بداية عام 2020 وبمقتضى هذا الإعلان يتم ضم قنوات ON Sport والتي تم إطلاقها في نهاية 2016 وحققت نجاحًا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر وقناة "تايم سبورت" Time Sports الفضائية، والتي حققت نجاحًا رائعًا أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019

مجلس حقوق الإنسان يعتمد التوصيات الخاصة بتقرير مصر

اعتمد مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف، 372 توصية بشأن جلسة الاستعراض الدوري الشامل الخاصة بمصر، يمثلون نحو ٥ موضوعات رئيسية حيث تكررت التوصيات فى اكثر من موضوع وهو ما يعنى اعتراف ضمنى من المجلس الدولى لحقوق الانسان بان سجل حقوق الانسان فى مصر يشهد تطورا ملحوظا لا سيما وان وفد مصر الرسمى والممثل للدولة لم يبدى ثمة ملاحظات او اعتراضات على اى من التوصيات الواردة واقر امام المجلس بانه يعطى لنفسه الفرصة لدراسة هذه التوصيات بشكل متأنى وستبدى الحكومة رايها فى موعد غايته فبراير المقبل

عاجل.. توفير 8254 فرصة عمل برواتب تبدأ من 1200 وحتى 5500 جنيه

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن الوزارة توفير 8254 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، من الآن وحتى نهاية ديسمبر المقبل، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 5500 جنيه في بعض المهن، وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا على التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 33 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات.

عاجل.. انطلاق التشغيل الفعلي لبوابة "العمرة المصرية" إلكترونيا غداً

يبدأ غدا الأحد، التشغيل الفعلي لبوابة "العمرة المصرية " https://umrah.eg/ التى أعلنت عنها وزارة السياحة ، بالتعاون مع غرفة شركات السياحة فى يوليو الماضى، والتي تعد المنصة الإلكترونية المصرية لتنظيم رحلات العمرة، حيث أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، القرار رقم 1782 لسنه 2019 ، بإنشاء "بوابة العمرة المصرية" ، وذلك في إطار حرص الدولة على مواكبة التطور التكنولوجي والتقني في "ميكنة " الخدمات التي تقدم للمواطن كأحد المحاور الرئيسية لاستراتيجية التنمية المستدامة "مصر 2030".

لجنة الأراضي : استرداد 19 مليون متر مربع و90 ألف فدان في حملة لإزالة التعديات

واصلت قوات إنفاذ القانون أعمال الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي الدولة، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

عاجل.. " بلتون فاينانشيال": مصر تتميز باستمرارية تحسن مؤشرات اقتصادها الكلي مقارنة بالأسواق الناشئة المماثلة

أكد بنك الاستثمار "بلتون فاينانشيال" أحد أكبر بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن مصر لا تزال تتميز باستمرارية تحسن مؤشرات اقتصادها الكلي ونمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة تفوق 5%، مقارنة بالأسواق الناشئة الأخرى المماثلة، وهو ما يزيد من جاذبية الاقتصاد المصري والاستثمار في أدوات الدين التي تصدرها الحكومة المصرية.

المالية: ٢٨,٢٪ زيادة في الإيرادات السياحية خلال العام المالي الماضي

أكدت وزارة المالية، أن حصيلة الإيرادات السياحية بمصر ارتفعت خلال العام المالي الماضي إلى ١٢,٥ مليار دولار مقارنة بـ٩,٨ مليار دولار خلال العام المالي ٢٠١٧/٢٠١٨ بمعدل نمو ٢٨,٢٪ بما يعكس انتعاش أنشطة السياحة ويترجم الجهود التي تبذلها الدولة للنهوض بالسياحة بمفهومها الشامل؛ باعتبارها إحدى دعائم الاقتصاد القومي.

اجتماع للجهاز الفني "الأوليمبي" استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا في "أمم أفريقيا تحت 23 سنة"

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر "الأوليمبي " لكرة القدم ، بقيادة شوقي غريب ، اجتماعا اليوم السبت  ضم عناصر الجهاز، لوضع خطة الاستعداد لمواجهة جنوب أفريقيا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء، المقبل باستاد القاهرة ، في منافسات نصف نهائي بطولة "أمم أفريقيا تحت 23 سنة" ، والمؤهلة لأوليمبياد "طوكيو 2020".

الأهلي يطير لتونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي

يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجاري؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز