عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاش تُقل.. ٥ أنواع من الرسائل لو البنت بعتتهالك تبقي معجبة

بلاش تُقل.. ٥ أنواع من الرسائل لو البنت بعتتهالك تبقي معجبة
بلاش تُقل.. ٥ أنواع من الرسائل لو البنت بعتتهالك تبقي معجبة

كتبت - مروة فتحي

بفضل العديد من منصات المراسلة "WhatsApp و  messagers " وما إلى ذلك ، أصبح التعبير عن مشاعرنا لشخص خاص سهلاً للغاية،  فإذا أرسل إليك شخص تحبه رسائل متكررة، فيمكن بسهولة معرفة ما إذا كان مهتمًا بك ويريد لفت نظرك أم لا، وفيما يلي تقدم صحيفة "تايمز أوف أنديا" أنواع الرسائل ترسلها المرأة فقط إلى الرجل الذي تكون مهتمة به ومستعدة للارتباط به.



١ - استخدام الألقاب وأسماء الدلع:

إذا استخدمت امرأة اسمك المستعار أثناء إرسال الرسائل النصية إليك، فلا يمكن أن يكون هناك علامة أفضل من ذلك، فبصفة عامة ندعو عمومًا شخصًا ما باسمه المستعار عندما نكون مرتاحين مع هذا الشخص، إذ إن مخاطبة شخص باسمه يوحي أيضًا بأنه أكثر من مجرد معرفة.

٢-  استخدام الرموز التعبيرية أو الملصقات بكثرة:

وفقًا لأحد الأبحاث، يستخدم الأشخاص رموزًا تعبيرية معينة أثناء إرسال الرسائل النصية استنادًا إلى نوع العلاقة التي يشاركونها مع الشخص الآخر، فعلى سبيل المثال، أثناء المحادثات الرسمية، يتجنب الناس استخدام الرموز التعبيرية أو الملصقات، فيما تختلف الرموز التعبيرية المشتركة بين الأصدقاء عن تلك التي يرسلها الحبيب، لذا إذا كانت فتاتك ترسل رسالة تعبيرية عن الحب أو ملصقات مع القبلات أثناء إرسال الرسائل النصية إليك، فهناك فرص في أن تحبك حقًا وقد تنتظر منك أن تطلب منها تحديد موعد.

٣-  السؤال عن أيام العطلة الخاصة بك:

في حالة قيامها في كثير من الأحيان بإرسال النصوص التي تسألك عن خططك خلال أيام العطلات، فقد تتطلع إلى أن تكون جزءًا منها، في المرة القادمة التي ترسل فيها رسالة نصية صباح يوم عطلتك، يمكنك أن تشير بمهارة إلى أنك تتطلع إلى مقابلتها وترغب في الذهاب معها في موعد.  

٤ - تعليقها على صورة ملفك الشخصي أو وضعك في WhatsApp:

هل هي سريعة جدًا في ملاحظة، أنك قمت بتغيير صورة ملفك الشخصي أو وضعك في WhatsApp؟ وليس هذا فقط، فهي لا تضيع أبدًا أي لحظة لإرسال رسالة نصية إليك حول نفس اللحظة التي تطرح فيها صورة أو ملفًا شخصيًا جديدًا، هذا يعني أنها تتحقق من رسائلك بانتظام وهذا يشير إلى شيء واحد بالتأكيد إنها مهتمة بك حقًا!

٥-  تشارك صور طفولتها 

نريد جميعًا أن ننظر إلى الصورة بشكل مثالي ولا عجب في أن ننتهي باستخدام العديد من تطبيقات تحرير الصور أو المرشحات لتجعلنا نبدو أفضل مما نظهر في الحياة الواقعية، الاستثناءات الوحيدة هي صور طفولتنا -سواء كانت لطيفة أو محرجة، نحن نشارك فقط هذا الجزء من طفولتنا مع شخص قريب منا، وإذا كانت تشارك الفتاة هذه الصور أثناء إرسال الرسائل النصية إليك، فلن يكون هناك علامة أفضل على وجودك الخاص في حياتها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز