عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فراعنة المستقبل.. بين قسوة أجيري وثنائيته مع صبحي أبوالفتوح يترك بصمته مع الأولمبي

فراعنة المستقبل.. بين قسوة أجيري وثنائيته مع صبحي أبوالفتوح يترك بصمته مع الأولمبي
فراعنة المستقبل.. بين قسوة أجيري وثنائيته مع صبحي أبوالفتوح يترك بصمته مع الأولمبي

كتبت - ندي شعبان

فوز تلو الآخر يحققه لاعبي المنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب ولعل آخرها فوزه بالأمس على نظيره الكاميرون بهدفين مقابل هدف، ولا شك أن واحدًا من هؤلاء النجوم الذين تمكنوا من خطف الأنظار من الفراعنة الكبار هو أحمد أبوالفتوح.



الذي تمكن من جلب أنظار الجميع لموهبته الكبيرة بعد تألقه في مباراتي مالي وغانا في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، المؤهلة لأولمبياد طوكيو، بين تعويض عبدالشافي ووجود عبدالله جمعة أبوالفتوح خارج الزمالك، لمع نجمه في قطاعات الناشئين بالزمالك، حتى تم تصعيده للفريق الأول ثم رحل معارًا لإنبى في موسم 2016-2017، ولكن الزمالك قطع إعارة اللاعب بعدما شارك بقميص الفريق البترولي 5 مباريات.

وعاد أبوالفتوح للزمالك في شتاء 2017 لتدعيم الجبهة اليسرى، ومن ثم شارك مع الأبيض خلال 16 مباراة وصنع هدفًا، لكنه تعرض لانتقادات حادة في موهبته وخبرته القليلة.

وفي الموسم التالي، لعب أبوالفتوح 14 مباراة وصنع هدفًا، لكنه لم يستطع ترك بصمة خاصة به، وفي الموسم الماضي، لعب أبوالفتوح لمدة نصف موسم مع المدرب السابق كريستيان جروس وشارك في 7 مباريات، ولكن وجود عبدالله جمعة والاعتماد الكلي عليه أثر على حصول اللاعب على فرصة جيدة للظهور.

وانضم أبوالفتوح إلى سموحة في يناير الماضي وشارك في 7 مباريات بالموسم الماضي وسجل هدفين.

وشارك اللاعب مع فريقه هذا الموسم في 4 مباريات ونجح في تسجيل هدف واحد.

 

بعدما استبعده أجيري..التألق حليف أبوالفتوح برفقة الأولمبي

نجح أبوالفتوح في ترك بصمته الخاصة برفقة المنتخب الأولمبي بعدما صنع هدف الفوز في لقاء مالي بعرضية رائعة للمهاجم مصطفى محمد، وصنع هدفًا آخر لمصطفى محمد في لقاء غانا بالجولة الثانية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز