عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشقيقان "هازارد" يقودان بلجيكا للفوز على روسيا 4-1 في تصفيات يورو 2020

الشقيقان "هازارد" يقودان بلجيكا للفوز على روسيا 4-1 في تصفيات يورو 2020
الشقيقان "هازارد" يقودان بلجيكا للفوز على روسيا 4-1 في تصفيات يورو 2020

حقق المنتخب البلجيكي لكرة القدم فوزا كبيرا على مضيفه منتخب روسيا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة التاسعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".



وكان المنتخبان البلجيكي والروسي قد ضمنا قبل انطلاق هذه الجولة، التأهل ليورو 2020، بعدما تأكد تواجدهما في المركزين الأول والثاني للمجموعة التاسعة للتصفيات.

ويعود الفضل للفوز الكبير للمنتخب البلجيكي، إلى الشقيقين "هازارد"، إذ سجل إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني هدفين في الدقيقتين 33 و40، وأحرز شقيقه ثورجان هازارد لاعب بروسيا دورتموند الألماني هدفا في الدقيقة 19، فيما أضاف الهدف الرابع روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في الدقيقة 72، بينما سجل هدف المنتخب الروسي الوحيد لاعبه جيورجي دزيكيا في الدقيقة 79.

الفوز رفع رصيد منتخب بلجيكا إلى 27 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة من خلال الفوز في اللقاءات التسعة التي لعبها في التصفيات حتى الآن، ويتبقى له لقاء وحيدا أمام قبرص يوم الثلاثاء المقبل، فيما يتواجد منتخب روسيا في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بفارق تسع نقاط عن منتخب أسكتلندا صاحب المركز الثالث.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز منتخب كازاخستان على منتخب سان مارينو بنتيجة 3-1.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز