عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة بذل أقصى الجهد لترسيخ الاستقرار الأمني وضبط الأسعار

موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة بذل أقصى الجهد لترسيخ الاستقرار الأمني وضبط الأسعار
موجز 24 .. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة بذل أقصى الجهد لترسيخ الاستقرار الأمني وضبط الأسعار

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" العديد من الأخبار الهامة جاء في مقدمتها .. الرئيس السيسي يوجه بمواصلة بذل أقصى الجهد لترسيخ الاستقرار الأمني وضبط الأسعار..و العلاقات المصرية الألمانية تشهد تطورا جذريا منذ زيارة الرئيس السيسي لبرلين في 2015..و غلق باب التسجيل بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. والراغبون في المشاركة 300 ألف شاب..و"حماية المستهلك" يوجه "شركة سيارات" بمد فترة الضمان 7 سنوات.



 

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة بذل أقصى الجهد لترسيخ الاستقرار الأمني وضبط الأسعار

استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية ومكافحة الإرهاب، ووجه الرئيس في هذا الخصوص بمواصلة الأجهزة المعنية بذل أقصى الجهد مجال مكافحة الإرهاب والتطرف والأمن الجنائي بغرض صون مقدرات الشعب المصري وترسيخ الاستقرار الأمني والمجتمعي في جميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن الاستمرار في توفير المناخ الملائم للتنمية والتقدم الاقتصادي.

 

الرئيس السيسي يصل برلين غدا للمشاركة في اجتماعات قمة العشرين وأفريقيا

يصل الرئيس عبدالفتاح السيسي غدا إلى العاصمة الألمانية برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقيا التي أطلقتها الرئاسة الألمانية عام ٢٠١٧ علي هامش اجتماعات المجموعة بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها خلال رئاستها لمجموعة العشرين، ويجمع الاتفاق الدول الأفريقية المعنية، ومجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي والبنك الأفريقي للتنمية وغيرهم من الشركاء.

 

العلاقات المصرية الألمانية تشهد تطورا جذريا منذ زيارة الرئيس السيسي لبرلين في 2015

 شهدت العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا تطوراً جذرياً منذ زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأولى إلى ألمانيا عام 2015 ، حيث اتسع نطاق التعاون الثنائي بشكل لا يقتصر على تعزيز الشراكات الاقتصادية والتنموية والعلمية والثقافية فحسب ، بل امتد ليشمل قطاعات جديدة ، مثل صناعة السيارات والطاقة وإدارة وتدوير المخلفات والتحول الرقمي والإنتاج الحيواني، وذلك إلى جانب تكثيف التنسيق والمشاورات الدورية السياسية إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

 

عاجل.. 300 ألف من 196 دولة سجلوا رغبتهم في المشاركة بالنسخة الثالثة من «شباب العالم»

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، اليوم السبت، غلق باب التسجيل للحضور والمشاركة فى فعاليات المنتدى فى نسخته الثالثة، والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ. 

 

رئيس الوزراء يُتابع جهود توطين صناعة "التابلت" في مصر

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، اجتماعاً لمتابعة جهود توطين صناعة " التابلت" في مصر، وذلك بحضور وزراء: الدولة للإنتاج الحربيّ، والتربية والتعليم والتعليم الفنيّ، والتعليم العالي والبحث العلميّ، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومسئولي بعض الجهات المعنية.

 

شيخ الأزهر: التسامح مبدأ إنساني يجب أن يحكم العلاقات بين البشر

هنأ الإمام  الأكبر الدكتور  أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، العالم بكل دوله وشعوبه وأفراده، بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، الذي يوافق يوم السادس عشر من نوفمبر من كل عام.

 

"حماية المستهلك" يوجه "شركة سيارات" بمد فترة الضمان 7 سنوات

وجه جهاز حماية المستهلك شركة نيسان بضرورة مد فترة الضمان للسيارات "جوك – تيدا – سنترا – قشقاي" عن موديلات 2014- 2015- 2016 لتكون 7 سنوات أو 150.000 كم بدلا من 3 سنوات أو 100.000 كم، في خطوة مهمة تستهدف حماية وصون حقوق المستهلكين.

 

المنتخب الوطني يخوض تدريباته استعدادا لـ"جزر القمر"

خاض المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريبه في الرابعة عصر اليوم بتوقيت جزر القمر الثالثة بتوقيت مصر، على الملعب الفرعي للاستاد الذي يستضيف مباراته أمام جزر القمر الاثنين المقبل بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز