عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب رئيس جامعة أسيوط يلبي دعوة طلاب المدينة الجامعية لمشاركتهم تناول وجبة الغداء

نائب رئيس جامعة أسيوط يلبي دعوة طلاب المدينة الجامعية لمشاركتهم تناول وجبة الغداء
نائب رئيس جامعة أسيوط يلبي دعوة طلاب المدينة الجامعية لمشاركتهم تناول وجبة الغداء

أسيوط - حسن فتحي

شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على القائمين بالعمل بقطاع التغذية بالمدينة الجامعية بضرورة القيام بالدور المنوط بهم في الالتزام بمعايير الجودة والنظافة في إعداد الوجبات المطهية، مع تطبيق أقصى قواعد الدقة في الإشراف على استلام الوجبات الجافة والتأكد من مدى مطابقتها للشروط الصحية والتزامها بتواريخ الإنتاج والصلاحية.



وأكد رئيس جامعة أسيوط عدم تهاونه مع أي خطأ أو تقصير من شأنه التأثير سلبًا على مستوى الخدمات الصحية والاجتماعية المقدمة لأبناء الجامعة من الطلاب بصفة عامة أو للمقيمين بالمدينة الجامعية من الطلاب المغتربين بصفة خاصة.

ومن جانبه قام الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب اليوم السبت بزيارة مفاجئة لمبنى "ب" بقطاع المدينة الجامعية للطلاب وذلك لإجراء تفتيش مفاجئ على وجبة الغداء المقدمة للطلاب والاطمئنان على جودة إعدادها ومطابقتها للشروط الصحية.

وكشف نائب رئيس الجامعة إلى أن الزيارة تضمنت تلبيته لدعوة الطلاب لمشاركتهم تناول وجبة الغداء معهم وتبادل الحديث حول أهم الإيجابيات والسلبيات التي يجدها الطلاب خلال فترة إقامتهم بالمدينة، وهو ما أعقبه جولة تفقدية داخل بعض غرف الوحدات السكنية للطلاب.

وأعلن الدكتور شحاتة غريب عن قراره بإشراك ممثلين عن كل مبنى من طلاب المدينة الجامعية في لجان التفتيش على التغذية وذلك لاطلاعهم بشكل واقعي على أعمال المراجعة والفحص التي تقوم بها اللجنة والتي تخضع لرقابة صارمة من المختصين، موجها دعوته للطلاب عند وجود أي مخالفة أو سلبية في الوجبات المقدمة لهم بتحرير مذكرة رسمية بذلك للتحقيق في الواقعة، مع عدم الانخراط إلى محاولات البعض لإثارة البلبلة والترويج للشائعات وذلك باستخدام المنصات المختلفة للتواصل الاجتماعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز