عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نادي الشيخ زايد ينهي استعداداته لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

نادي الشيخ زايد ينهي استعداداته لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة
نادي الشيخ زايد ينهي استعداداته لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

كتب - محمد عماد

أنهى نادى الشيخ زايد الرياضي، استعداداته لإذاعة مباريات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تنطلق الثلاثاء المقبل، من خلال شاشة عرض عملاقة، لإذاعة مباراة مصر ومنتخب جنوب إفريقيا في نصف نهائي البطولة.



واستقرت إدارة النادي على عرض مباريات البطولة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأعضاء على مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية، ومساندة منتخب مصر الأولمبي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة، في وضع شاشات عرض، لبث مباريات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التي تنظمها مصر حاليًا حتى 25 نوفمبر الجاري لمساندة المنتخب الأولمبي وإسعاد الجماهير.

ومن ناحية قال فكري الهواري رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، إن الإدارة تسعي دائماً لمساندة المنتخبات الوطنية وتهيئة الأجواء للجماهير من أجل مساندتهم، مؤكداً أن المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام جنوب إفريقيا للتأهل للمباراة النهائية والتأهل أيضًا لأولمبياد طوكيو.

وأوضح، أن المنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني، قدم عروضًا رائعة في دور المجموعات بعد تغلبه على منتخبات مالي وغانا والكاميرون، محققًا الثلاث علامات كاملة، وأعطى قوة للمنتخب الأولمبي، وأسعد الجماهير المصرية، خاصة بعد إخفاق المنتخب الأول في تحقيق نتائج ترضي جماهير الكرة المصرية.

ودعا الهواري، الجماهير المصرية لمساندة المنتخب والمؤازرة، خلال المباراة المقبلة، من أجل تحقيق الحلم والصعود لأولمبياد طوكيو2020.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز