عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الـ"DNA" ينصر الطفلة المغتصبة على "عباس"

الـ"DNA" ينصر الطفلة المغتصبة على "عباس"
الـ"DNA" ينصر الطفلة المغتصبة على "عباس"

كتب - عادل عبدالمحسن

أثبت تحليل الحمض النووي "DNA" أن نسب طفل أنجبته فتاة قاصر في بريطانيا نتيجة اغتصابها من شاب يدعى أوكسر عباس يبلغ من العمر 37 عامًا.



كانت الفتاة المغتصبة قد لجأت إلى القضاء، بعد اكتشافها- أثناء إجراء فحص طبي روتيني في المستشفى- أنها حامل في الأسبوع الثالث والعشرين، ورفض الأب الاعتراف بالجنين، وبعد الولادة تم إجراء اختبار الحمض النووي "DNA" الذي أثبت أن والد الطفل هو عباس- الذي ادعى نتائج التحليل "مزورة".

وقالت الفتاة أمام المحكمة إنها لم تبلغ أجهزة الأمن ضد عباس عندما اغتصبها لأنها كانت خائفة، حتى ظهرت أعراض الحمل وتبين من الفحص الطبي الروتيني، أنها كانت حاملًا لمدة 23 أسبوعا، ما اضطرها لإبلاغ والدتها بالواقعة الاغتصاب ورفض الجاني الاعتراف بنتاج خطيئته، وادعى أمام الشرطة أنه لم يرتكب واقعة الاغتصاب.

وقالت القاضية تريبمبرج- خلال نظر دعوى النسب- موجهة حديثها إلى عباس: "ظهرت بعض الأمور إلى النور، لأنه عندما تم إجراء زيارة إلى المستشفى وإجراء اختبار روتيني، تبين أنها كانت حاملًا لمدة 23 أسبوعا، وأنت واصلت الإنكار بدلًا من الاعتراف بالطفل والندم على فعلتك، وادعيت أن نتائج تحليل الحمض النووي مزورة".

وخلال المحاكمة، قرأ المحامي مارك ماكون بيانًا للفتاة، قالت فيه: "لم أكن أريد طفلًا في هذا الوقت، ولم أكن أريد أن يحدث ذلك بالطريقة التي حدث بها. وكنت خائفة من إبلاغ أمي بما حدث، وعندما اكتشفت أنني حامل، شعرت بالصدمة والخوف من إخبار أي شخص، وكنت خائفة مما قد يقوله ويفكر به. ولم أكن أرغب في الرضيع، لكن الآن فإنني لن أغير القدر، ولقد أزعجني التفكير في الأمر."

وقالت الفتاة إنها سعيدة لأنها تحدثت حتى لا يتمكن عباس من فعل الشيء نفسه مع أي فتاة أخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز