بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

8 ديسمبر 2019 - 6 : 0   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الـ"DNA" ينصر الطفلة المغتصبة على "عباس"

17 نوفمبر 2019 - 45 : 15




كتب - عادل عبدالمحسن

أثبت تحليل الحمض النووي "DNA" أن نسب طفل أنجبته فتاة قاصر في بريطانيا نتيجة اغتصابها من شاب يدعى أوكسر عباس يبلغ من العمر 37 عامًا.

كانت الفتاة المغتصبة قد لجأت إلى القضاء، بعد اكتشافها- أثناء إجراء فحص طبي روتيني في المستشفى- أنها حامل في الأسبوع الثالث والعشرين، ورفض الأب الاعتراف بالجنين، وبعد الولادة تم إجراء اختبار الحمض النووي "DNA" الذي أثبت أن والد الطفل هو عباس- الذي ادعى نتائج التحليل "مزورة".

وقالت الفتاة أمام المحكمة إنها لم تبلغ أجهزة الأمن ضد عباس عندما اغتصبها لأنها كانت خائفة، حتى ظهرت أعراض الحمل وتبين من الفحص الطبي الروتيني، أنها كانت حاملًا لمدة 23 أسبوعا، ما اضطرها لإبلاغ والدتها بالواقعة الاغتصاب ورفض الجاني الاعتراف بنتاج خطيئته، وادعى أمام الشرطة أنه لم يرتكب واقعة الاغتصاب.

وقالت القاضية تريبمبرج- خلال نظر دعوى النسب- موجهة حديثها إلى عباس: "ظهرت بعض الأمور إلى النور، لأنه عندما تم إجراء زيارة إلى المستشفى وإجراء اختبار روتيني، تبين أنها كانت حاملًا لمدة 23 أسبوعا، وأنت واصلت الإنكار بدلًا من الاعتراف بالطفل والندم على فعلتك، وادعيت أن نتائج تحليل الحمض النووي مزورة".

وخلال المحاكمة، قرأ المحامي مارك ماكون بيانًا للفتاة، قالت فيه: "لم أكن أريد طفلًا في هذا الوقت، ولم أكن أريد أن يحدث ذلك بالطريقة التي حدث بها. وكنت خائفة من إبلاغ أمي بما حدث، وعندما اكتشفت أنني حامل، شعرت بالصدمة والخوف من إخبار أي شخص، وكنت خائفة مما قد يقوله ويفكر به. ولم أكن أرغب في الرضيع، لكن الآن فإنني لن أغير القدر، ولقد أزعجني التفكير في الأمر."

وقالت الفتاة إنها سعيدة لأنها تحدثت حتى لا يتمكن عباس من فعل الشيء نفسه مع أي فتاة أخرى.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس