عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور..سحب 140 ألف متر مكعب من مياه الأمطار من شوارع العريش

بالصور..سحب 140 ألف متر مكعب من مياه الأمطار من شوارع العريش
بالصور..سحب 140 ألف متر مكعب من مياه الأمطار من شوارع العريش

العريش - بوابة روز اليوسف

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في شمال سيناء عن سحب 140 ألف متر مكعب من مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة في مدينة العريش.



وأكد المهندس سعيد بدة رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب أنه فور سقوط الأمطار وتكوين تجمعات المياه في الشوارع والميادين في مدينة العريش.. تم الدفع بعدد 12 سيارة كسح و3 سيارات نافوري و4 ماكينات دويتس لشفط المياه إلى جانب 65 عاملًا وفنيًا بخلاف العاملين في المحطات.

وأشار إلى أنه تم سحب 140 ألف متر مكعب من مياه الأمطار.. إلى جانب أعمال الصرف الصحي الطبيعية.. معلنًا عن استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ وتشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام الشركة بالعريش لمتابعة الموقف لحظة بلحظة.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بحسن تعاون الجهات المعنية ممثلة في إدارة مرور شمال سيناء بقيادة العميد حسن لطفي مدير الإدارة ونائبه العقيد علاء عبد الرافع لمعاونة الشركة وتذليل بعض العقبات التي واجهت بعض الأعمال، وكذا إدارة الحماية المدنية للجهود المبذولة والمعاونة في سحب مياه الأمطار من الشوارع، وأجهزة ومعدات مجلس مدينة العريش.

وأكد مجددا استمرار غرفة العمليات بالشركة في تلقى بلاغات المواطنين عن أي تجمعات مياه للعمل على إزالتها.. إلى جانب استمرار عمل الشركة في باقي مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع مجالس المدن.

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز