عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توريد أعمدة إنارة لاستكمال الطرق بمركز ومدينة كوم حمادة بالبحيرة

توريد أعمدة إنارة لاستكمال الطرق بمركز ومدينة كوم حمادة بالبحيرة
توريد أعمدة إنارة لاستكمال الطرق بمركز ومدينة كوم حمادة بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، علي رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات .



 

وقال العميد عبدالله المليجى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينه كوم حمادة، انه تم توريد عدد ١٢ عامود إنارة ٨ م بالمشتملات لاستكمال إنارة طريق خربتا /كفر زيادة وعدد ٣٩ عامود إنارة ٩ متر بالمشتملات أيضا لاستكمال إنارة طرق شبرا أوسيم /قناطر بولين على ترعة النوبارية وذلك بالتنسيق مع مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة للبدء في زرع الأعمدة وتركيب العازل وشد الأسلاك  خلال الأسبوع الحالي، مضيفا انه جاري استكمال إنارة طريق علقام جسر النيل  طريق واقد على الرياح البحيري  وذلك  ضمن الخطة الاستثمارية  لمشروعات الكهرباء.

 

وقامت الوحدة المحلية بعمل حملات تموينيه لضبط الاسواق والمخابز وأسفرت عن تحرير ٢٢مخالفة إنتاج خبز بلدي و٥ مخالفات عدم إعلان عن قائمه تشغيل، وتتم حملات مكافحه الذباب والبعوض والحشرات الطائرة بالتنسيق مع الادارة الصحية بمركز كوم حمادة وجميع الوحدات القروية.

 

كما تم البدء في أعمال تغطيه ترعه مغنين واستكمال مبنى إطفاء شابور وإزالة حالة تعدٍ بقريه البريجات عباره عن كتله خرسانية غير مرخصة.

 

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات المحافظ باستمرار تلك الحملات و التواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية (النظافة والكهرباء والإزالات والإشغالات) وكذا متابعة كافه الجهات الخدمية والحكومية للتأكد من انتظام سير العمل.

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز