عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. الحسيني: دعم الدولة لرياضة السلاح.. سر النجاح

بالصور.. الحسيني: دعم الدولة لرياضة السلاح.. سر النجاح
بالصور.. الحسيني: دعم الدولة لرياضة السلاح.. سر النجاح

كتب - شريف مدحت

أكد رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني أن الدعم الدائم من الدولة ممثلة في وزير الشباب والرياضة الكفء الدكتور أشرف صبحي لرياضة السلاح هو سر النجاح سواء على مستوى تحقيق النتائج في كل المراحل السنية أو في تنظيم البطولات الدولية.



قال الحسيني أن وزير الشباب والرياضة لا يتوانى مطلقا عن تقديم كافة أنواع الدعم بعدما لمس على أرض الواقع التطور المستمر، وهو صراحة يفعل ذلك مع كل اللعبات وبالأخص السلاح.

قال إن وجود وزير يواصل العمل ليلا ونهارا ويقف داعما ومساندا على الدوام يجبرنا على بذل أقصى الجهد لتحقيق النجاح رياضيا وتنظيميا.

أشار قائلا إن بطولة كأس العالم الأخيرة لسلاح السيف أتت بثمارها تماما وحققت نجاحا باهرا بشهادة الجميع ومرت دون أي تقصير من أي نوع.

أضاف قائلا انه فخور للغاية بما تحقق لمصر من تنظيمها المكثف للبطولات الدولية والعالمية ما بين جائزة كبرى وكأس عالم ورواد رجال وسيدات خاصة أن الاتحاد الدولي بات يصف مصر بأنها صارت قبلة لرياضة السلاح على مستوى العالم.

وكانت منافسات بطولة كأس العالم لسلاح السيف قد اختتمت بفوز كوريا بمنافسات الفرق وتلتها المجر في المركز الثاني ثم إيطاليا الثالث وروسيا الرابع ومصر في المركز الرابع عشر من بين 26 منتخبا.

وقام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وعبد المنعم الحسيني بتسليم الجوائز للفائزين.

وأثنى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على نجاح البطولة الذي يعكس استقرار مصر وسيرها في الطريق الصحيح نحو مزيد من التطور والنهوض.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز