عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تعليم البحيرة يجتمع بمجلس الأمناء والآباء لمناقشة أنشطة العام الدراسي

وكيل تعليم البحيرة يجتمع بمجلس الأمناء والآباء لمناقشة أنشطة العام الدراسي
وكيل تعليم البحيرة يجتمع بمجلس الأمناء والآباء لمناقشة أنشطة العام الدراسي

البحيرة - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالتواصل مع جميع الجهات وتفعيل دور مجالس الأمناء والآباء والمعلمين لخدمة العملية التعليمية.



 

واجتمع اليوم الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة مع مجلس الأمناء والآباء والمعلمين لمحافظة البحيرة وذلك بمكتبه بمديرية التربية والتعليم وذلك لمناقشة جدول الأعمال وما تم إنجازه وتنفيذه من برامج وأنشطة للعام الدراسى 2018/2019. ولـ اختيار رئيس ونائب ومراقب مالي المجلس.

 

بدأ الاجتماع بالترحيب بالأعضاء وخاصة الجدد والتعريف بدور مجلس الآباء والأمناء والمعلمين في رفعة العملية التعليمية وتمني لهم التوفيق فيما يقدمونه لخدمة التعليم بمحافظة البحيرة .

 

و ناقش الأعضاء مشكلات التعليم خلال العام الماضي وما قدمه مجلس الأمناء من مساعدة في التغلب علي هذه المشكلات وما يطمح إليه المجلس هذا العام في تطوير التعليم كما تم عرض تقرير المراقب المالى عن السنة المنتهية وتم تجديد الثقة فى كلاً من المهندس عبد الرحمن صالح رئيساً للمجلس والأستاذ عبد  الحميد عيسي نائباً له والأستاذ عمران أبو هديمة المراقب المالى.

 

كما تم عرض خطة المجلس ومشروع الميزانية المقترحة للعام الدراسى الحالى 2019/2020 وتم إقرارها وعقب الانتهاء من الإجتماع قام وكيل الوزارة بتكريم السادة المهتمين بالعملية التعليمية ومنحهم شهادات تقديراً.، لدورهم البارز فى مساعدة العملية التعليمية وهم المستشار عادل الرفاعى بالنيابة الإدارية والدكتور عثمان محمد عثمان بكلية العلوم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز