عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المرشح الرئاسي الجزائري تبون يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

المرشح الرئاسي الجزائري تبون يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة
المرشح الرئاسي الجزائري تبون يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

دعا المرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون، الشعب الجزائري إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل بهدف إنقاذ الوطن وحمايته من المتربصين به.



وقال تبون في تجمع انتخابي له بولاية أدرار (جنوب) إن "الأغلبية من الجزائريين يؤيدون تنظيم انتخابات رئاسية لخطورة ترك البلاد دون رئيس من منطلق أن الفراغ يؤدي إلى متاهات الفترة الانتقالية"، مشيرا إلى أنه يجب على الشعب المشاركة بقوة في هذه الانتخابات لإنقاذ الوطن وحمايته من المتربصين به.

وأضاف أن المواطنين مطالبون بالذهاب إلى صناديق الاقتراع والتصويت للمترشح الأمثل لإنقاذ الجزائر.

وأشاد تبون بدور الجيش الجزائري في حماية البلاد، وقال إن "الفراغ يزيد من المخاطر المحدقة بالبلاد"، مشيرا إلى أن الأطراف التي ترفض الانتخابات موقفها يحترم لكن لا أحد يحق له منع المواطنين من الادلاء بأصواتهم في الاستحقاق الرئاسي القادم.

وتعهد تبون بتطوير مناطق الجنوب في جميع المجالات خاصة في قطاعات الزراعة والصناعات الغذائية، مؤكدا أنه في حال فوزه بالرئاسة سيجعل من مناطق الجنوب فاعلا رئيسا في تقليص فاتورة الاستيراد من خلال جعلها مناطق زراعية وصناعية منتجة للسكر والقمح ومواد إنتاج الزيت وعدة منتجات أخرى.

وتعهد بجعل ولاية أدرار منطقة عبور وتبادل حر مع أفريقيا، مشيرا إلى أن هذا المشروع يحتاج إلى عمل ومتابعة، كما وعد بإنجاز خط للسكة الحديدية يربط بين ولاية ادرار وبرج باجي مختار مع دولة مالي.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز