عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وائل غنيم يعترف: "أنا خاين"

وائل غنيم يعترف: "أنا خاين"
وائل غنيم يعترف: "أنا خاين"

كتبت - هند عزام

يومًا تلو الآخر تتكشف الحقائق عن الشخصيات الكرتونية، التي برزت عقب 25 يناير ، وظهرت عوراتها وفضائحها المشينة.  



ومن أبرز هؤلاء وائل غنيم، أيقونة 25 يناير فبعد فيديوهات الرقص العاري، وتناول المخدرات "الحشيش"، خرج علينا مؤخرا بفضيحة مدوية، من خلال إعلانه خيانته  لزوجته وتعدد علاقاته النسائية!! وكأنه شيء عادي، لا يدعو للخزي والعار.

 وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التوصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله على كل حال، اتفقت أنا وإلكا على إنهاء إجراءات الطلاق بالمعروف، إلكا اتخذت القرار بعد شهرين من محاولتنا تجاوز اعترافي لها بالخيانة الزوجية، والكذب والخداع طوال السنين اللي فاتت مع أكثر من سيدة".

 

 

"إلكا"، اتعاملت معايا طول الوقت بأصولها وأخلاقها اللي معنديش شك، إنها أفضل من التزامي بأصولي وأخلاقي، بنت الناس فضلت باقية عليّ ومخلصة ليّ طول الوقت وأنا كنت باخدعها وأخونها، وبالتالي النهارده جه الوقت اللي أدفع فيه التمن، إني أخسر علاقة محترمتهاش لما كذبت فيها على مراتي، وإن الناس تعرف جزء مهم من حقيقتي الشخصية".

"أنا كنت طول الوقت باظهر بمظهر الشخص اللي علاقته مع مراته كويسة، وأنا كنت ناوي من اليوم الأول لظهوري إني هاعترف علنا بالخيانة، بعد ما اعترفت بيها لإلكا، لأن مينفعش أصدر نفسي للعمل العام، وأعمل نفسي جامد وأنا بالأساس خاين".

وشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هجومًا شرسًا على "غنيم"، منتقدين فعلته، وكأن اعترافه أمام العالم وعلى الملأ بالخيانة، وتعدد العلاقات ليس مخذيًا، وقال منهم، "أمتي الناس تجرك أن اعتراف الراجل بأنه خاين أو كداب أو متحرش مش حاجة تحسب له؟ ولا حاجة نحترمه عليها؟ وإن إحنا مش مؤسسة الرخاوي، عشان نعمل له إعادة تأهيل نفسي؟".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز