عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. التشغيل التجريبي لأسرع سيارة في العالم

كتب - عادل عبدالمحسن

أجرت الشركة المصنعة للسيارة 



Bloodhound LSR "، الأسرع من الصوت، حيث تبلغ سرعتها 628 ميلًا في الساعة، التشغيل التجريبى في صحراء هاسكينبان، وقد تم وصفها بأنها "أسرع سيارة في العالم".

نشر موقع Bloodhound LSR بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قائلاً: "يسر Bloodhound LSR أن يصل إلى 628 ميلًا في الساعة/ 1010 كم في الساعة، اليوم.. اختتام برنامج اختبار السرعة العالية لدينا".

قال Bloodhound LSR: "أثناء التحليل الأخير، أظهر تحليل تدفق الهواء أسفل السيارة أسرع من الصوت، وجرد الطلاء من منطقة تبعد ثلاثة أمتار عن العجلات الأمامية".

كان "آندي جرين"، الذي قاد السيارة، قد قال إنه "مسرور" بإجراء الاختبار. 

وأضاف: "هذا الصباح كانت لدينا الظروف المثالية للتشغيل بسرعة عالية، درجات حرارة باردة وتقريبا لا ريح، وتعاملت مع السيارة بشكل رائع مرة أخرى".

إن الاستقرار والثقة اللذين تعطيهما السيارة كسائق هو شهادة على سنوات الهندسة العالمية، التي استثمرها فيها أعضاء الفريق في الماضي والحاضر، ونحن في وضع جيد للتركيز على وضع رقم قياسي عالمي جديد لسرعة الأرض في العام المقبل، أو نحو ذلك."كان العنصر الحيوي في نجاح اختبارنا عالي السرعة هو مسار السباق الذي تم إنشاؤه هنا في Hakskeenpan. "لقد ثبت أن هذا هو بالضبط ما نحتاجه، وأنا مسرور بكيفية أداء السيارة عليه." وكان التشغيل التجريبي بمثابة عملية الاختبار. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز