عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. قمة ثنائية بين الرئيس السيسي ونظيره الألماني في برلين‎

نشرة 24.. قمة ثنائية بين الرئيس السيسي ونظيره الألماني في برلين‎
نشرة 24.. قمة ثنائية بين الرئيس السيسي ونظيره الألماني في برلين‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: القمة الثنائية بين الرئيس السيسي ونظيره الألماني في برلين، واستقبال الرئيس السيسي  بمقر إقامته ببرلين وفد الاتحاد الفيدرالي الألماني للصناعات الأمنية والدفاعية.



 

بدء مباحثات قمة ثنائية بين الرئيس السيسي ونظيره الألماني في برلين

 بدأت بعد ظهر اليوم الإثنين، بمقر الرئاسة الألمانية ببرلين جلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الألماني فرانك فالتر شتينمير.

 

رئيس البرلمان الألماني يثمن جهود مصر باعتبارها ركيزة الاستقرار والأمن في المنطقة

 قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بزيارة مبنى الرايخستاج، المقر التاريخي للبرلمان الألماني، وكان في استقباله فولفجانج شويبله رئيس البرلمان الألماني البوندستاج".

 

الرئيس السيسي يستقبل بمقر إقامته ببرلين وفد الاتحاد الفيدرالي الألماني للصناعات الأمنية والدفاعية

 استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، بمقر إقامته ببرلين، وفداً من الاتحاد الفيدرالي الألماني للصناعات الأمنية والدفاعية، وذلك بحضور اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع".

 

رئيس الوزراء يُلقي كلمة في منتدى الأعمال المصري الأمريكي بغرفة التجارة الأمريكية

 ألقى الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، كلمة  في منتدي الأعمال المصري الأمريكي الذي تنظمه غرفة التجارة الأمريكية، حيث تكتسب اجتماعات هذا العام زخماً خاصاً بمناسبة الاحتفال بمرور ٤٠ عاماً على إنشاء مجلس الأعمال المصري الأمريكي المشترك.

 

وزيرة السياحة البلغارية تزور منطقة الأهرامات ومجمع الأديان بمصر القديمة

  زارت نيكولينا أنجلكوفا وزيرة السياحة البلغارية والوفد المرافق لها منطقة أهرامات الجيزة ومجمع الأديان بمصر القديمة ؛ وذلك في إطار جولة نظمتها لها وزارة السياحة استهلت بالهرم الأكبر خوفو ثم منطقة البانوراما وبعدها تمثال أبوالهول حيث حرصت الوزيرة والوفد المرافق على التقاط الصور التذكارية في هذه الأماكن السياحية.

 

وزير الخارجية: مبادرة شراكة مجموعة الـ20 مع إفريقيا رفعت حجم استثمارات المجموعة بالقارة

 أكد وزير الخارجية سامح شكري أهمية القمة المصغرة للشراكة بين مجموعة العشرين مع إفريقيا والدور البارز الذي تقوم به المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل لوضع إطار مؤسسي للتعاون فيما بين مجموعة العشرين والدول الإفريقية بهدف الترويج للاستثمار في الدول الإفريقية وزيادة فرص التنمية الاقتصادية والتفاعل بين دول المجموعة والدول الإفريقية خاصة تلك التي تضطلع بدور مهم في إطار الإصلاح الاقتصادي والعمل على تحقيق معدلات التنمية.

 

وزير التنمية المحلية للنواب: الرئيس السيسي حريص على رفع مستوى البنية التحتية والخدمات بالمحافظات

 أكد وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على رفع مستوى البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين في كافه المحافظات، لافتا إلى وجود تكليفات من الرئيس بأن يكون الصرف الصحي رقم واحد في أي مشروع تطوير قرى ومدن أو في المشروعات الجديدة.

 

القوى العاملة: ملتقى توظيف الفيوم يوفر 6000 فرصة عمل برواتب حدها الأقصي 2700جنيه

 أطلق اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، اليوم الأثنين ، فعاليات ملتقى التوظيف الثالث لتشغيل الشباب الذي تنظمه مديرية القوي 

العاملة بالمحافظة تحت عنوان: "ايدك فى ايدينا مصر أحلى بينا" بمركز الشباب والرياضة بإطسا بالمحافظة، تحت رعاية وزير القوى العاملة محمد سعفان، والمحافظ.  

 

وزارة الشباب : انطلاق المهرجان العالمي للطفولة بعد غد بمشاركة 18 دولة

 أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق المهرجان العالمي للطفولة(من سن 12 وحتى 17 عاماً) بعد غد الأربعاء ولمدة ستة أيام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبمشاركة 18 دولة، وذلك تزامناً مع احتفالات الأمم المتحدة بيوم الطفل العالمي والذي أقرته في شهر نوفمبر من كل عام.

 

وزير الزراعة يكرم عددا من علماء البحث العلمي الزراعي

 كرم د عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى 31 شخصية ساهمت في تطوير القطاع الزراعي من رموز العمل في القطاع الزراعي والعلمي، بالجامعات المصرية، وذلك علي هامش إحتفالية قسم البيئة والزراعة الحيوية بكلية الزراعة جامعة الازهر بمرور 20 عاما علي تأسيس القسم، وذلك بحضور الدكتور حمداوي حمدان عميد كلية الزراعة بجامعة الأزهر والدكتور جمال عبدالحي عميد الكلية الأسبق، والدكتور خالد غانم رئيس القسم والدكتور محمد صلاح رئيس جهاز شئون البيئة والدكتور محمد الأنصاري ممثلا عن الدكتور عبدالسلام ولد أحمد المدير الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة "الفاو".

 

منتدى شباب العالم يشارك في فعاليات منتدى اليونسكو الحادي عشر للشباب

 شارك منتدى شباب العالم اليوم الاثنين ، في فعاليات منتدى اليونسكو الحادي عشر للشباب الذي يعقد على مدى يومين بالعاصمة الفرنسية باريس، على هامش الدورة الأربعين للمؤتمر العام لليونسكو.

 

وزير الإسكان أمام "النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدة

 أكد المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الحكومة على مستوى الجهات المعنية عندما أعلنت الاستعداد الكامل لموسم الأمطار، ومن ثم تبعها أزمة بالقاهرة ومختلف المحافظات "لم تقل أنه لن يحدث مشكلة رغم هذه الاستعدادات".

 

منتخب مصر يعود من جزر القمر بنقطة واحدة بتعادل سلبي

 انتهت قبل قليل مباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره جزر القمر المقامة على ملعب الأخير في مواجهة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2021، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز