عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطاب مرتقب للملك سلمان في بدء أعمال السنة الرابعة لمجلس الشورى

خطاب مرتقب للملك سلمان في بدء أعمال السنة الرابعة لمجلس الشورى
خطاب مرتقب للملك سلمان في بدء أعمال السنة الرابعة لمجلس الشورى

كتب - صبحى شبانة

يلقي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، غدًا الأربعاء، خطابه السنوي المرتقب أمام مجلس الشورى السعودي، وذلك بمقر المجلس بالعاصمة الرياض. ويأتي خطاب الملك سلمان في مستهل أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة للمجلس.



وأكد، رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبد الله آل الشيخ أن الكلمة، التي سيلقيها خادم الحرمين الشريفين، سترسم معالم السياسة للبلاد، وتحدد منطلقات العمل بمجلس الشورى.
وأشار آل الشيخ إلى أن المجلس بدعم القيادة وبتعاون الجهات الحكومية عقد 65 جلسة في سنته الثالثة من الدورة السابعة وأصدر 262 قرارًا، تم رفعها للملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان الملك سلمان أكد خلال خطابه في بدء أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى السعودي العام الماضي، على السياسات المالية للمملكة، بما في ذلك تحقيق التوزان بين ضبط الإنفاق، ورفع كفاءته وبين دعم النمو الاقتصادي.

 ويعتبر الملك سلمان أن المواطن السعودي هو المحرك الرئيس للتنمية وأداتها الفاعلة، والمرأة السعودية شريك يتمتع بالحقوق كاملة.

ووجه العاهل السعودي في كلمته العام الماضي، ولي عهده السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالتركيز على تطوير القدرات البشرية وإعداد الجيل الجديد لوظائف المستقبل، والمضي قدما في تنفيذ رؤية المملكة 2030.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز