عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تفاصيل رحلة العلاج في "إنوڤينيتي"

تعرف على تفاصيل رحلة العلاج في "إنوڤينيتي"
تعرف على تفاصيل رحلة العلاج في "إنوڤينيتي"

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلن "إنوڤينيتي" عن تفاصيل رحلة العلاج داخله والتخصصات المتاحة مع الاستعانة بعدد كبير من كِبارِ الأطباء في العالم من جنسياتٍ مختلفة منها الأمريكي والإيطالي والألماني.



وأشار "إنوڤينيتي" إلى أن لديه عدة معايير منها الاهتمام، والجودة، وفريقهم الطبي هو الأمهر في مصر، والتكنولوجيا الخاصة بهم هي الأحدث في العالم.

وتشمل التخصصات المتاحة ستِ تخصصات طبية وهي:

-الأسنان وتجميلها.

-طب الأسنان للأطفال.

-الجراحات التجميلية.

-عمليات التجميل والتغذية.

-الأمراض الجلدية والوقاية منها.

-العناية بالبشرة.

ويعتبر أهم ما يُميزُ إنوڤينيتي‌ الرعايةُ الطبية المُقدمة فيه، والاهتمامُ الفائقُ بالمرضى والحالات القادِمةِ إليه، وتوفير أقصى درجات الاهتمامِ بالمريض بمجرد دخوله وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له بأفضل الأجهزة المتاحة عالميًا، ثم عرضه على الطبيب المناسب لتكون عملية علاجه على يدِ الطبيب الأنسب لحالته والأفضل لتعافيه وسرعة شفائه وعبر أفضل الأجهزة في العالم.

بينما تشملُ رحلة العلاج في إنوڤينيتي‌ كافة الخدمات التي يحتاجها المريض، تحت إشراف أفضل الأطباء في مصر وباستخدام أحدث التكنولوجيا في العالم، كما أن الأطباء في إنوڤينيتي‌ مزودون بفريقٍ طبي مُعاون له خبرة كبيرة في مجالاتٍ متخصصة يترأسهم الطبيب صاحب الخبرة الأكبر، لكنهم جميعًا يعملون على خدمة وراحة المريض فضلا على مواكبة التقدم التكنولوجي العالمي وتوافر الدقة والأمان.

ومن قال د. أحمد بهاء الدين، المدير التنفيذي "إننا نهدُف إلى أن يصبح إنوڤينيتي‌ قبلةً الباحثين عن الجودةِ والخبرة الطبية بتغطية فروعه لمصر بأكملها ثم التوسُع في القريب العاجل إلى دول الوطن العربي من الخليج إلى المُحيط، ونهدُف أيضا بعد ذلك إلى الوصولِ إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا".

وتشمل رحلة العلاج أجواء مختلفة، فعلى أنغام الموسيقى الهادئة يجلس المريض بيده مشروبه البارد أو الدافئ على حمامِ السباحة داخل صرح إنوڤينيتي‌ في دقائق من الاستجمام قبل الدخول إلى غرفة الكشف أو في انتظار المريض، لتكون الأجواء العامة وفترة الذهاب إلى الطبيب، ممتعةٌ أكثر من كونها مُتعبة للبعض، كذلك يُمكن للأطفال الاستمتاع بالركن الخاص بهم عن طريق رعاية خاصة وأنشطة مختلفة في فترة انتظاره لوالديه لدى الطبيب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز