عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمين صبري تتلقى عروض زواج بعد كشفها عن مواصفات فتى أحلامها

ياسمين صبري تتلقى عروض زواج بعد كشفها عن مواصفات فتى أحلامها
ياسمين صبري تتلقى عروض زواج بعد كشفها عن مواصفات فتى أحلامها

كتب - محمد اسماعيل

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن تلقيها العديد من عروض الزواج فور إفصاحها، خلال لقائها في برنامج الإعلامية إسعاد يونس، عن مواصفات فتى أحلامها.



وأكدت صبري، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها تلقت اتصالات كثيرة لرجال يتمتعون بالمواصفات التي ترغب في توافرها في شريك حياتها الجديد، إذ قالت: "ناس كثير كلمتني وقالتلي أنا من غير كرش وبشعر".

وأوضحت ياسمين صبري، أن ما قالته بشأن مواصفات فتى أحلامها في البرنامج مجرد فقرة ضاحكة لا أكثر وأنها لم تقصد ما قالته: "يا جماعة والله دي لعبة من ضمن فقرات البرنامج".

وكانت صبري، قد أعلنت أنها لم تدخل في علاقة حب منذ أن انفصلت عن زوجها، وقالت إن مواصفات الحبيب الذي تبحث عنه هو شخص عادي وليس نجما، رجل طويل، رياضي، قمحي اللون، وعيون سوداء، وشعر ناعم، وذقن خفيفة، هادي وراسي.

وأكدت ياسمين صبري، ضرورة أن تكون أفكاره متفتحة، ورومانسي، لكن بدون ما أسمته (تلزيق)، ولديه مؤهل عالٍ، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، و"بيتوتي".

واستكملت صبري مواصفات فتى أحلامها: "يكون عنده شخصية قوية مش جبان ولا سلبي.. ومقتدر ماديا مش غني ولا فقير يعني يصرف عليا مش هصرف عليه.. وهنجيب عيال كتير لو شكله أمّور".

 

وتزوجت ياسمين صبري قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، وصرحت ياسمين لأحد البرامج التليفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي". بعد أن صرحت ياسمين بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

وفي صيف 2018 انتشرت شائعات ارتباطها بالمستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وبعد انتشار خبر زواجهما غردت في حسابها على توتير قائلة: "كفاية إشاعات بقى.. كده كتير". لتعود وتنشر في إنستجرام نفيا جديدا: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز