عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ختام فعاليات أولمبياد الفتاة الإفريقية لطالبات الجامعات بأسوان

ختام فعاليات أولمبياد الفتاة الإفريقية لطالبات الجامعات بأسوان
ختام فعاليات أولمبياد الفتاة الإفريقية لطالبات الجامعات بأسوان

كتب - وائل سامي

تختتم اليوم فعاليات أولمبياد الفتاة الإفريقية لطالبات الجامعات بأسوان والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسوان خلال الفترة من ١٤ إلى ١٩ نوفمبر الحالي على ملاعب مركز شباب مدينة أسوان.



شارك في اللقاء ١١ دولة إفريقية وهي السنغال، مالي، جنوب السودان، أوغندا، نيجيريا، مالاوي، كينيا، إريتريا، إفريقيا الوسطى، السودان بالإضافة إلى مصر في ألعاب خماسيات كرة القدم وتنس الطاولة.

تضمن الحفل الفني عروضًا للفن الشعبي النوبي، الصعيدي وفقرة التنورة.

وقد شهد ختام الحفل كل من أحمد عبد ربه مدير عام النشاط الطلابي بوزارة الشباب والرياضة، فتحي عبد الحافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، ود. أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان.

وأسفرت منافسات تنس الطاولة عن فوز نيرمين سيد من مصر بالمركز الأول، فيما أحرزت نانا خديجا من مالي المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث نجات محمد عمر من إريتريا، وأحرزت خديجة جبريل من نيجيريا المركز الرابع.

وفي منافسات خماسيات القدم حصلت مصر على كأس البطولة بعد تغلبها على جنوب السودان في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة، وجاءت برونزية البطولة من نصيب السنغال بعد تغلبها على مالاوي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز