عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يلتقي 28 مواطنًا في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

محافظ البحيرة يلتقي 28 مواطنًا في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين
محافظ البحيرة يلتقي 28 مواطنًا في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

البحيره - محمد البربرى
التقى هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء  ٢٨ مواطنا ومواطنة، ممن لديهم مطالب واحتياجات، وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام، بحضور اللواء يوسف الشاهد السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومسؤولي الصحة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم  والتنظيم والإدارة والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل الداخلي، ومديري إدارت الشؤون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشؤون القانونية والرقابة والمتابعة، ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام .
 
وذلك فى إطار حرصه على تفعيل التواصل مع المواطنين، والالتقاء بهم، للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها.
 
وقام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تنوعت ما بين طلبات حصول على مساعدات مالية وتجديد صرف مساعدات مالية شهرية، وصرف معاش وإيجاد فرص عمل لعدد من المواطنين ممن لديهم ظروف خاصة وتوفير سيارة إسعاف لأحد المرضى، ونقله من مقر إقامته لتلقي العلاج وعودته وطلب شراء سماعة، وتجديد تراخيص بالمرور، بالإضافة إلى طلبات الحصول على مساعدات للزواج.
 
كما قام المحافظ بلقاء كل مواطن علي حدة، واستمع منه لشكواه، وتم التنسيق مع الجهات المعنية والعمل علي إنهاء مطالبهم.
 
وأكد المحافظ، تفعيل التلاحم والتواصل بالمواطنين وتقديم يد العون والمساعدة فى تخفيف الأعباء، سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.
 
كما أكد آمنة ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات، للوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز