عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. السيسي يلقي كلمة أمام القمة غير الرسمية ببرلين عن الاستثمار في إفريقيا

موجز الرابعة .. السيسي يلقي كلمة أمام القمة غير الرسمية ببرلين عن الاستثمار في إفريقيا
موجز الرابعة .. السيسي يلقي كلمة أمام القمة غير الرسمية ببرلين عن الاستثمار في إفريقيا

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي يبحث تعزيز التعاون العسكرى مع وزيرة الدفاع الألمانية ،  الرئيس السيسي: قضية جذب الاستثمار لا غنى عنها لتحقيق التنمية في أفريقيا "فيديو" ، ميركل تهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاده.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها : عبد العال: البرلمان ممتد حتى يناير2021 ولدينا دور انعقاد جديد أكتوبر المقبل ، رئيس شركة "سيمنز" الألمانية يشيد بتجربة مصر الرائدة في زيادة القدرة الكهربائية في وقت قياسي  .. وإلى تفاصيل الموجز

 

عاجل.. الرئيس السيسي يبحث تعزيز التعاون العسكرى مع وزيرة الدفاع الألمانية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتزاز مصر حكومةً وشعباً بالروابط الوثيقة التي تجمعها بألمانيا، وحرصها على مواصلة تعزيزها على مختلف الأصعدة خلال الفترة المقبلة في إطار علاقة الشراكة بين البلدين، لا سيما في المجال العسكري في ضوء ما يتعرض له الشرق الأوسط والمنطقة من تحديات كبيرة تفرض على مصر مسؤوليات ضخمة في مجال حفظ الأمن ومكافحة الاٍرهاب ومراقبة الحدود ومنع الهجرة غير شرعية.

 

عاجل.. الرئيس السيسي: قضية جذب الاستثمار لا غنى عنها لتحقيق التنمية في أفريقيا "فيديو"

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن قضية جذب الاستثمار لا غنى عنها في تحقيق التنمية الشاملة المنشودة في القارة الإفريقية، فهي تشكل جزءا لا يتجزأ من مكونات الاستقرار نظرا لآثارها الايجابية والعابرة لقطاعات الدولة لما يصاحبها من زيادة فرص التشغيل، ونقل التكنولوجيا وبناء القدرات، فضلا عن إضفاء طابع من الثقة إزاء حالة الاقتصاد ككل؛ وبما يعزز من مساهمة القارة في سلاسة القيمة المضافة للعملية الإنتاجية، على المستوى الدولي.

 

عاجل.. ميركل تهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاده

أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن تهنئتها للرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد ميلاده الخامس والستين الذي يوافق اليوم ١٩ نوفمبر.

 

عاجل.. عبد العال: البرلمان ممتد حتى يناير2021 ولدينا دور انعقاد جديد أكتوبر المقبل

قال د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان الحالي ممد حتى التاسع من يناير 2021، وفق ما نص عليه الدستور أن مدة البرلمان 5 سنوات، حيث بدأ المجلس الحالي أعماله في التاسع من يناير 2016، ومن ثم ينتهي في التاسع من يناير 2021 الساعة الثانية عشرة مساءً.

 

عاجل.. مصر تتقدم 8 مراكز في مؤشر الأمن والأمان 2019

فى تقرير استعرضه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تقدمت مصر في مؤشر الأمن والأمان الصادر عن مؤسسة جالوب، حيث حصلت مصر على المركز الثامن عالمياً والثاني عربيا، وذلك بحصولها على 92 نقطة وذلك مقارنة بالمركز الـ(16) عالمياً في عام 2018. 

 

عاجل.. أبو الغيط ردا على أمريكا: الاستيطان سيظل غير شرعي

أدان  أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات البيان الذي أعلنه وزير الخارجية الأمريكي من أن بلاده لم تعد تعتبر المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية مخالفة للقانون الدولي، واعتبره تطوراً بالغ السلبية.

 

عبد العال: ندعم الأشقاء فى اليمن وسأكون أول الواصلين للمشاركة في افتتاح مقر مجلس النواب اليمني

أعرب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال عن استعداده للمشاركة في افتتاح مقر مجلس النواب اليمني.. قائلا: "سأكون أول الواصلين لافتتاح مقر مجلس النواب اليمنى الجديد".

 

رئيس شركة "سيمنز" الألمانية يشيد بتجربة مصر الرائدة في زيادة القدرة الكهربائية في وقت قياسي

أشاد رئيس شركة "سيمنز" الألمانية العاملة في قطاع الطاقة جو كايزر بتجربة الشركة الرائدة في مصر لإنشاء محطات توليد الطاقة الكهربائية بطاقة كبيرة وفي وقت قياسي.

 

وفد التجارة الأمريكية: مصر المركز الإقليمي لاستثماراتنا في أفريقيا.. ونعتزم ضخ استثمارات جديدة

أكد المستشار محمد عبد الوهاب ، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، أن الاستثمارات الأمريكية العاملة في مصر تتفق مع الرؤية الاقتصادية المصرية، في تطوير الصناعة والتكنولوجيا، وبناء الإنسان المصري، حيث تضطلع الشركات الأمريكية بمسئوليتها المجتمعية ، خاصة في مجال التدريب والتأهيل لسوق العمل.

 

وزيرا الشباب والرياضة والأوقاف يطلقان مشروع القوافل التعليمية

تحت عنوان "العلم والولاء"، أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف فعاليات مشروع القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادة العامة بالمرحلتين الثانوية والإعدادية للعام السابع على التوالي، والذي تنفذه وزارات "الشباب والرياضة، التربية والتعليم، الأوقاف"، وذلك مساهمةً في النهوض بنظام التعليم الأساسي قبل الجامعي، وتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية من خلال مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية.

 

رنيا علواني رئيسا للجنة الطبية باتحاد السباحة

قرر مجلس إدارة اتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس اختيار رنيا علواني البطلة الأولمبية، وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيسا للجنة الطبية بالاتحاد خلال الفترة المقبلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز