عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المغرب تفوز على بوروندي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

المغرب تفوز على بوروندي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
المغرب تفوز على بوروندي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

حقق منتخب المغرب الأول لكرة القدم فوزا كبيرا على مضيفه البوروندي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب "الأمير لويس" ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".



تقدم المدافع الأيمن لأياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، بالهدف الأول لمنتخب "أسود الأطلس" في الدقيقة 26 وعزز مهاجم ليجانيس الإسباني، يوسف النصيري، تفوق المغاربة بالهدف الثاني في الدقيقة 39، واختتم مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، أشرف حكيمي، الثلاثية في الدقيقة 82.

وارتفع رصيد المغرب بهذا الانتصار إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما بقت بوروندي رابعة بلا رصيد من النقاط، قبيل مواجهة جمهورية أفريقيا الوسطى صاحبة المركز الثاني بثلاث نقاط أمام موريتانيا التي تحتل المركز الثالث بنقطة واحدة.

وفي إطار منافسات المجموعة الـ11، تغلب منتخب إثيوبيا على نظيره الإيفواري بهدفين مقابل هدف حيث تقدم مدافع توتنهام هوتسبر الإنجليزي، سيرج أورييه في الدقيقة 4 لكن لاعب خط الوسط سورافيل داجناشو تعادل في الدقيقة 16، ثم أحرز شيميليس بيكيلي، لاعب مصر للمقاصة، هدف الفوز في الدقيقة 26.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز