عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أليس وميكي ماوس في المقدمة.. رسومات ديزني أحدث موضة في عالم الوشم

أليس وميكي ماوس في المقدمة.. رسومات ديزني أحدث موضة في عالم الوشم
أليس وميكي ماوس في المقدمة.. رسومات ديزني أحدث موضة في عالم الوشم

كتبت - مروة فتحي

يميل كثيرون إلى رسم وشم على أجزاء مختلفة من أجسادهم، وقد امتازت رسومات ديزني بشعبية كبيرة في بريطانيا، حيث نشرت صحيفة "ديلي إكسبربس" البريطانية دراسة جديدة صادرة عن موقع  playlikemum.com أن وشم رسومات ديزني  هو خيار شائع بين العديد من عشاق السينما وبعض الشخصيات أكثر شعبية من غيرها، ويحرص البريطانيون بعد رسم الوشم غالبًا على مشاركة صور حبرهم عبر الإنترنت من خلال موقع إنستجرام ، وكشف البحث عن شخصيات ديزني التي تم تمييزها أكثر من غيرها.



وتستند المراكز العشرة الأولى على عدد المرات التي تم مشاركتها فيها على إنستجرام، حيث جاء في المركز الأول وشم أليس في بلاد العجائب بأكثر من ٨٠ ألف مشاركة، وجاء بعده  الأسد الملك، ثم ميكي ماوس، وليتل ميرميد التي كان جميعها بها أكثر من ٢٠ الف مشاركة، فيما جاء في مرتبة أقل كل من  ليلو وغرزة، وبيتربان، والجميلة والوحش، والنائمة.

وكان أقل الوشوم نسبة في المشاركة من بين العشرة الأوائل رسمة ميني ماوس التي تم مشاركتها بأكثر من ٧ آلاف بقليل ، فيما حاز وشم سنو وايت على معدل أعلى قليلاً ، بنسبة ٨ آلاف مشاركة على موقع إنستجرام.

وأوضحت الصحيفة أنه عند البحث عن المشاركات عبر الإنترنت ، سيجد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الصور ذات التصاميم الجريئة والملونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الوشوم يمكن أن تكون مصدر إلهام لأولئك الذين يأملون في الحصول على وشم أو لمجرد الإعجاب

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز