عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجذوب "نابليون" يحاول الأنتحار أثناء تمثيله قتل صديقته (صور)

مجذوب "نابليون" يحاول الأنتحار أثناء تمثيله قتل صديقته (صور)
مجذوب "نابليون" يحاول الأنتحار أثناء تمثيله قتل صديقته (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

أقدم المؤرخ الروسي أوليج سوكولوف "63 عامًا"، المهووس بشخصية "نابليون"،على الانتحار  في شقته أثناء تمثيل جريمة قتله لصديقته وتقطيع جثتها.



وقال محامي سوكولوف، اليوم الثلاثاء، للصحافة الفرنسية: إن "المحاولة التي لا يمكنني الإفصاح عن تفاصيلها، تمت يوم الجمعة الماضية بشقته ، وأضاف أن عناصر الشرطة تدخلوا ”لإيقافها على الفور".

ونشرت الصحافة الروسية تفاصيل إضافية عن محاولة الانتحار بمعلومات استقتها من مصدر بالشرطة، مفادها أن المتهم استغل إزالة القيود من معصميه، ليحاول أخذ خنجر والانتحار بواسطته، لكن رجال الأمن تدخلوا قبل أن يتمكن من استعماله.

وحاولت الصحافة الفرنسية، المهتمة جدًا بالموضوع، حيث درس سوكولوف لفترة بإحدى الجامعات الفرنسية، الحصول على معلومات بخصوص محاولة الانتحار من لجنة التحقيق المحلية ومصالح السجون، لكنهم رفضوا التعليق.

وكان أستاذ التاريخ الذي يدرس بجامعة ”سان بيتيرس بورغ“ قد اعترف بقتل وتقطيع جثة تلميذته السابقة ”أناستازيا إيشتشينكو“ "24 عامًا"، والتي صارت رفيقته وتقيم معه.

وضبطته الشرطة الروسية يوم 9 نوفمبر الجاري، قرب نهر "مويكا"، وكان ثملًا ويحمل حقيبة ظهر بها مسدس وذراعا عشيقته الحسناء، التي كانت تشاركه هوسه بنابليون ويناديها بـ“جوزفين“.

وهزت هذه الجريمة المجتمع الروسي، خصوصًا أن المؤرخ الروسى كان متهمًا بنهج سلوك عنيف تجاه طلبته، دون أن يتعرض لأي عقاب.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز