بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

6 ديسمبر 2019 - 34 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوقي غريب: استفدت من مواجهة جنوب إفريقيا وديًا.. وحققنا الهدف الأول بالوصول إلى الأولمبياد

19 نوفمبر 2019 - 4 : 23




كتب - شريف كمال
كتبت - ندي شعبان

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي: إن فريقه قاتل من أجل تحقيق الحلم والتأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، وخطف بطاقة التأهل إلى اولمبياد طوكيو 2020 .

وكشف شوقي غريب عن مدى استفادته من مواجهة منتخب جنوب إفريقيا في وديتين قبل انطلاق البطولة القارية، حيث أصبح لديه خلفية كاملة عن المنتخب وطريقه لعبه داخل أرض الميدان.

وتحدث غريب في المؤتمر الصحفي، عن أن مدرب جنوب إفريقيا، تحدث معه قبل انطلاق البطولة، مؤكدًا شعوره بأن الفريقين سيتواجهان في البطولة ويبلغان الأولمبياد ويتمنى أن ينجح الأولاد في تحقيق حلمهم.

وشدد على أنه حقق الهدف الأول بالتأهل للأولمبياد، وهناك هدف آخر وهو التتويج بكأس إفريقيا لأول مرة في التاريخ، مشيرًا لفخره بالجمهور الرائع الذي تواجد في المدرجات ولأول مرة في تاريخ هذه المنافسات يتواجد قرابة ٧٥ ألف متفرج بالملعب ويتمنى تكرار الأمر في النهائي.

وتحدث غريب عن دور المهندس هاني أبوريدة، مشيرًا إلى أنه تواجد مع اللاعبين قبل المباراة ودعمهم وحفزهم بكل قوة، موضحًا أنه يشيد بالمجلس السابق الذي اختاره هو وجهازه المعاون الرائع، كما يوجه الشكر لعمرو الجنايني ومجلسه وتواجدهم المستمر بجانبه، وكذلك الدولة بالكامل والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس