عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بنها: الانتهاء من مركز الامتحانات الإلكترونية هذا العام

رئيس جامعة بنها: الانتهاء من مركز الامتحانات الإلكترونية هذا العام
رئيس جامعة بنها: الانتهاء من مركز الامتحانات الإلكترونية هذا العام

كتب - بوابة روز اليوسف

قال رئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد إن أعمال الإنشاءات بمركز الامتحانات الإلكترونية داخل أرض الجامعة بكفر سعد ستنتهي خلال العام الحالي.



جاء ذلك خلال فعاليات ورشة العمل التي نظمتها الجامعة اليوم الأربعاء تحت عنوان (أعمال الكنترولات .. المعوقات والحلول) بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب ورؤساء الكنترولات.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الاستغلال الأمثل للمباني التي أوشكت على الانتهاء بما يعود بالنفع على الطلاب والعملية التعليمية والبحثية والمجتمع المحلي .. مشيرا إلى أن الهدف من الورشة هو التأكيد على نزاهة وشفافية وحيادية أعمال الكنترولات بالجامعة والتأكد من تطبيق كل الممارسات السليمة بجميع الكليات.

من جانبه، قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور حسين المغربي إن هذه هي المرة الأولى التي تعقد بها هذه الورشة المتخصصة بالجامعة .. مؤكدا الحاجة الملحة لنشر معايير التقييم وقواعد الرأفة بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكنترولات بالجامعة.

وأشار إلى أنه تم استعراض العروض التقديمية من بعض الكليات والتعرف على النقاط التي تحتاج إلى تحسين ،ووضع آليات للتعامل معها مستقبلاً كما تم مناقشة آليات التوسع في استخدام التصححيح الإلكتروني بالكليات وكذلك الامتحانات الإلكترونية التي تتماشى مع رؤية الدولة خلال الفترة المقبلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز