عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 318 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في حملة مكبرة بالبحيرة

إزالة 318 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في حملة مكبرة بالبحيرة
إزالة 318 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في حملة مكبرة بالبحيرة

البحيره - محمد البربرى

أكد هشام آمنة، محافظ البحيرة، تكثيف الجهود لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة من أجل استرداد حق الشعب، مضيفًا أن الحملات يتم تنفيذها بالتنسيق بين أجهزة الدولة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة لردع المخالفين، وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملًا.



وأشار محافظ البحيرة، أنه تم تنفيذ 318 قرار إزالة على مساحة 96 ألف متر مربع خلال الموجة الرابعة عشرة لإزالة التعديات، والتي بدأت منذ أسبوع.

واستمرارًا لتلك الحملات، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر، بإزالة التعدي على 5 حالات أملاك دولة ولاية الري على مساحة 4100 متر مربع بنطاقة قرية أحمد عرابي.

وتمكنت الوحدة المحلية من إزالة 8 حالات تعدٍ على أملاك الدولة برشيد، حيث تم إزالة 6 حالات ولاية نهر النيل والري على مساحة 785 مترا مربعا بقرية محلة الأمير، كما تم إزالة حالتي تعدٍ على أراضي أملاك هيئة الطرق بقرية الساحل على مساحة 56 مترا مربعا.

وفي المحمودية، تم إزالة 5 حالات تعد على أملاك دولة تخص الري على مساحة 140 مترا مربعا، بزمام قرية كوم النصر عبارة عن عشش، كما تم تنفيذ 7 قرارات إزالة على مساحة 42 مترا مربعا بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور.

 

وفي شبراخيت، قامت الوحدة المحلية بإزالة 24 حالة على مساحة 514 مترا مربعا عبارة تند صاج مقامة أرض أملاك دولة، تخص الري على طريق شبراخيت – لقانة، كما تم إزالة 10 حالات تعد على حرم ترعة النوبارية على مساحة 453 مترا مربعا، بنطاق مركز أبو المطامير.

وفي قرية بولين بمركز كفر الدوار، أزالت الوحدة المحلية 10 حالات على مساحة 5484 مترا مربعا، وهي تتبع هيئة الآثار تم التعدي عليها بزراعتها، كما تم تنفيذ 8 قرارات إزالة مماثلة على مساحة 7575 مترا مربعا بنطاق قرية كوم القناطر مركز أبو حمص.

وتمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كوم حمادة من إزالة 17 حالة تعد على الأراضي أملاك الدولة، حيث تم إزالة 10 حالات على مساحة 1175 مترا مربعا تتبع هندسة ري كوم حمادة، بالإضافة 7 حالات ملك هيئة الآثار على مساحة 2550 مترا مربعا بقرية الطود.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز