عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: الشارع الفيصل في تقييم للمسؤولين

محافظ الجيزة: الشارع الفيصل في تقييم للمسؤولين
محافظ الجيزة: الشارع الفيصل في تقييم للمسؤولين

كتب - حسن أبو خزيم

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن أن السعي نحو حل شكوى المواطنين هو أهم إنجاز يجب أن يحققه كل مسؤول في جدول عملة اليومي، مشيرًا أن مقابلة المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة حلها أساس العمل.



توجيهات المحافظ جاءت خلال اللقاء الذي عقده لتقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية ومواجهة المسؤولين بنقاط التقصير حيث رفض محافظ الجيزة النظر إلى أي تقارير ورقية للاطلاع على نسب ومعدلات الأداء لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن مؤكدًا أن الشارع هو الفيصل في تحديد مستوى أداء أي مسؤول بالمحافظة مشيرًا أنه سيجرى يوميًا جولات ميدانية مفاجئة للوقوف على المستوى.

وخلال اللقاء وجه راشد بمنع إقامة المواقف العشوائية لتأثيرها على الحركة المرورية وشن حملات على مواقف السرفيس والسعي نحو توفير قطع أراضٍ لإقامة مواقف عليها منعًا لوقوف السيارات بنهر الطريق وشن حملات على معارض السيارات وتنفيذ الحجز الإداري على المنشآت المخالفة.

إضافة إلى متابعة حالة النظافة على مدار اليوم والإشراف على أداء شركات الجمع السكنى وضرورة إصلاح الأرصفة والبلدورات المتهالكة وإنهاء أي مظاهر للإهمال كل في نطاقه وتطوير الحدائق وتجميلها ورفع كفاءة المزروعات والمسطحات الخضراء بالجزر الوسطى خاصة بالطرق والمحاور والشوارع الرئيسية إضافة إلى تجميل مداخل القرى وتغطية أعمدة الإنارة المفتوحة وتركيب أغطية للبالوعات وإزالة أي لافتات أو كتابات أو إعلانات تسيء للمظهر العام وتشوه شكل الجدران بالشوارع.

كما وجه بتنظيم حملات ثابته يوميًا على المقاهي والمطاعم والمنشآت التجارية التي تتعدى على الطريق والاستمرار في إجراء المعاينات لطلبات التقنين للأراضي أملاك الدولة والإسراع في تحرير العقود للمتصالحين.

وشملت توجيهات المحافظ حصر الأسواق العشوائية الواقعة بنطاق كل حي ومركز ومدينة لتطويرها وفق الإمكانيات المتاحة أو توفير بديل حضاري لها يتناسب مع خطط المحافظة التي تنفذها في التطوير والتجميل. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز