عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صربيا تفوز على اليابان 3-0 في نهائيات "كأس ديفيز" للتنس

صربيا تفوز على اليابان 3-0 في نهائيات "كأس ديفيز" للتنس
صربيا تفوز على اليابان 3-0 في نهائيات "كأس ديفيز" للتنس

كتب - بوابة روز اليوسف

حقق منتخب صربيا للتنس الفوز على نظيره الياباني بثلاثة انتصارات دون مقابل في إطار منافسات دور المجموعات لنهائيات "كأس ديفيز"، التي تستضيفها العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة من 18 إلى 24 نوفمبر الجاري.



واستهل المصنف الثاني عالميا، نوفاك دجوكوفيتش، مشوار صربيا في البطولة اليوم الأربعاء بالفوز على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا دون صعوبة تذكر بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما 6-1 و6-2.

وحققت صربيا الفوز الثاني على اليابان عبر فيليب كراينوفيتش المتغلب بدوره على يوتشي سوجيتا بمجموعتين دون رد أيضا بواقع 6-2 و6-4. كما تمكن الزوجي الصربي المكون من يانكو تيبساريفيتش وفيكتور ترويسكي من التغلب على الثنائي الياباني بين مالاتشلان وياسوتاكا أوتشياما بمجموعتين دون مقابل بواقع 7-6 و7-6.

ومن المقرر أن يواجه منتخب صربيا نظيره الفرنسي غدا الخميس ضمن الجولة الثانية والأخيرة من دور المجموعات لتحديد هوية متصدر المجموعة الأولى والذي سيضمن التأهل مباشرة إلى ربع النهائي دون انتظار الصعود كأفضل ثان.

وكان منتخب كندا قد حجز مقعده في دور الثمانية كأول المتأهلين بعد احتلالها صدارة المجموعة السادسة بالفوز على إيطاليا بانتصارين لواحد وعلى الولايات المتحدة بنفس النتيجة.

يذكر أن منتخب كرواتيا هو حامل لقب البطولة حيث تغلب في النسخة الماضية على نظيره الفرنسي، لكنه خسر المواجهة الأولى له في نسخة هذا العام ضمن المجموعة الثانية أمام روسيا بثلاثة انتصارات دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز