عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعبو الأهلي الدوليون ينتظمون في مران الفريق

لاعبو الأهلي الدوليون ينتظمون في مران الفريق
لاعبو الأهلي الدوليون ينتظمون في مران الفريق

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين في مران الفريق اليوم الأربعاء بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول الذي شهد خوض مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.



قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، في الوقت الذي اكتفى فيه شريف إكرامي حارس مرمي الفريق بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم علي هامش مران الفريق.

وأدى النيجيري جونيور أجايي ومروان محسن، لاعبا الفريق الأول، جلسة تأهيل في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي.

كان اجاي اشتكى من إجهاد عضلي خفيف أثناء مشاركته في ودية الاتصالات أمس والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدف نظيف سجله وليد أزارو في حين يؤدي مروان محسن تدريبات استشفائية خفيفة.

واكتفى وليد سليمان وحسام عاشور، لاعبا الفريق الأول، بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق.

وفاز الأهلي وديا أمس على الاتصالات بهدف نظيف سجله وليد أزارو في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري وضربة البداية في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم الاثنين المقبل في الدوري حيث يطير الأهلي الى الغردقة الأحد القادم للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

يذكر أن الأهلي يطير بعد مباراة الجونة إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس.

وأنهى الجهاز الإداري للنادي الأهلي كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق في تونس؛ بما فيها الإقامة و ملاعب التدريب ووسائل الانتقال من المطار إلى الفندق والعكس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز