عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية: تنفيذ 759 حالة تعدٍ واسترداد ١٨ فدانًا

محافظ القليوبية: تنفيذ 759 حالة تعدٍ واسترداد ١٨ فدانًا
محافظ القليوبية: تنفيذ 759 حالة تعدٍ واسترداد ١٨ فدانًا

القليوبية - حنان عليوه

تابع الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، سير العمل في حملات الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والتي بدأت "الاثنين قبل الماضي" وتستمر لمدة 15 يومًا، وذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضي أملاك الدولة.



يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستكمال الجهود نحو استرداد أراضي الدولة "حق الشعب" والتصدي بكل حزم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل بالتنسيق بين كل الجهات المعنية.

وصرح المحافظ بأنه تم تسديد عدد 16 حالة لرسوم التعاقد، منذ بداية الموجة وتم فصل الكهرباء والمياه لعدد 97 حالة منذ بداية الموجة، ووضع لافتة لعدد 10 حالات.

وأشار المحافظ إلى أنه في الأيام الماضية للموجة تمت إزالة 502 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمساحة 49219م2.

وأكد محافظ القليوبية استمرار الحملات طبقا للجدول الزمنى المقرر لها، مؤكدًا عدم التهاون وتطبيق القانون بكل حزم على المتعدين على أملاك الدولة، وعدم السماح بعودة هذه التعديات مرة أخرى.

وشدد المحافظ على استرداد أراضي الدولة، حيث تم استهداف حالات التعدي على الأراضي التي تقدمت بطلبات تقنين وضع اليد في منظومة أملاك الدولة ولم تستكمل الإجراءات ولم يتم سداد رسوم الفحص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز